الحلقة الثانية من مسلسل عزيزة التركي مع تردد القنوات الناقلة Kanal D التركية

نستعرض معكم أحداث الحلقة الثانية من مسلسل عزيزة التركي والذي يُعرض على قناة Kanal D التركية، كما أن المسلسل يُعرض كل ثلاثاء من كل أسبوع في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت تركيا.

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل عزيزة ارتفاع نسبة المشاهدة بشكل بسيط للغاية عن الحلقة الأولى، حيث وصل إلى 3.45 % ويقف في المركز العاشر بين المسلسلات المعروضة يوم الثلاثاء.

أحداث الحلقة الثانية من مسلسل عزيزة التركي

بدأت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل عزيزة بـ مشهد اكتشاف والدة “بالكان” لما حدث له وتم نقله إلى المستشفى بعدما حاولت عزيزة قتل “بالكان” في المشهد الختامي من الحلقة الأولى، بعد دخولها إلى منزل كارتال وعائلة الآلبان من أجل استكمال علاج “كارتال”، وقامت عزيزة بمحاولة قتل “بالكان” من خلال تسميمه؛ لتحقيق العدالة والانتقام لأسرتها التي فقدتها في الماضي.

لكن عزيزة عندما همت بالهرب بعد تنفيذ الجريمة لتُبشر أخيها بنجاحها في الانتقام لأسرتها، بالإضافة إلى قيام زوجة “بالكان” بمساعدة عزيزة على الهرب، خاصة وأنها كانت تكره بالكان وترغب في قتله، لكن عزيزة لم تنجح في الخروج من منزل عائلة الآلبان لأن حارس القصر أمسك بها رفقة زوجة بالكان عند أسوار القصر الخلفية، وفيما بعد جمعهم”كارتال” داخل القصر وأغلق أبوابه عليهم حتى يكتشف منفذ الجريمة، حيث يعتقد كارتال أن القاتل من داخل القصر.

تحولت كافة الشكوك حول محاولة قتل بالكان تجاه “عزيزة” بإعتبارها الغريب الوحيد الموجود داخل المنزل، “عزيزة” التي لم تكن تعلم أنها ستبقى عالقة في منزل عائلة الآلبان فحاولت الهرب من المنزل اكتشف “كارتال” هربها وهم بالخروج خلفها حتى وجدها في الغابة.

كادت “عزيزة” أن تطلق النار على “كارتال” قبل أن تتراجع في النهاية لعدم قدرتها على قتله، خاصة بعد وجود شيء في قلبها تحرك تجاهه.

أثناء محاولة “عزيزة” في الهرب من المنزل وخروج كارتال خلفها للبحث عنها، اكتشفت سيدات عائلة الآلبان سر الممرضة عزيزة الكبير بعد اكتشاف المادة السامة التي استخدمتها في محاولة قتل “بالكان” في حقيبتها، لكن المفاجأة الكبرى أن السيدات قرروا كتمان هذا السر خاصة وأن عزيزة دخلت على أعمالهم حيث فكروا مرارًا في التخلص من بالكان.

يرق قلب كارتال إلى عزيزة بعد قيامها بإسعاف “كوزاي” ابن شقيقة كارتال الذي دخل في نوبة عصبية قوية أدت إلى إصابته بتشنجات شديدة، لكن عزيزة تدخلت في وقت مناسب لتهدئة وتُخبر كارتال بأن كوزاي مصاب بالصرع.

وصل خبر وفاة بالكان إلى المفتش “شقيق عزيزة” لتشتعل الأحداث مجددًا، لكن اسكندر آلبان يبدأ في الشك ببعض أعدائه.

شاهد الحلقة الاولي :
الحلقة الأولى من مسلسل عزيزة التركي مع القنوات الناقلة وإعلان الحلقة الثانية

تردد القنوات الناقلة Kanal D التركية

القمر الصناعي : الترك سات 42 شرق
التردد :  الجودة العادية 11977 أو الجودة الاتش دي 12245
الاستقطاب : أفقي H .
معدل الترميز : 27500
معامل تصحيح الخطأ : 3\4.

روابط ذات صلة ::
مسلسل عزيزة التركي .. مواعيد عرض حلقات المسلسل مع القنوات الناقلة وقصة العمل

مسلسل عزيزة الحلقة 3 اعلان 1 مترجم HD

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى