مسلسل عزيزة التركي .. مواعيد عرض حلقات المسلسل مع القنوات الناقلة وقصة العمل

تعود النجمة التركية الشابة هاندا ارتشيل من نافذة مسلسل عزيزة التركي الجديد لكن هذه المرة أمام النجم المعروف بوجرا جولسوي، وتم عرض حلقة واحدة فقط من المسلسل الدرامي التركي الجديد حتى الآن، وحققت نجاح مبهرة في الريتينج اليومي الخاص بعرض الحلقات، حيث تفوقت على مسلسلات الثلاثاء وحصدت النسب الأعلى مشاهدة.

بدأ تصوير مسلسل عزيزة في نهاية سبتمبر الماضي، وبدأت عرض أولى الحلقات الثلاثاء الماضي الموافق 19 نوفمبر الجاري، علي قناة Kanal D  التركية .

مواعيد عرض مسلسل عزيزة والقنوات الناقلة

  • من المقرر أن تُعرض حلقات مسلسل عزيزة يوم الثلاثاء من كل أسبوع عند الساعة التاسعة مساءًا>
  • كما حصلت قناة Kanal D على حقوق بث حلقات العمل الدرامي المثير.

تردد Kanal D التركية على الترك سات

التردد :  الجودة العادية 11977 أو الجودة الاتش دي 12245
الاستقطاب : أفقي H .
معدل الترميز : 27500
معامل تصحيح الخطأ : 3\4.

قصة مسلسل عزيزة التركي وأبطال المسلسل

تدور أحداث المسلسل حول “عزيزة” التي تسعى وراء انتقام والديها، و”كارتال” ابن الطبقة المخملية يعود أصله إلى عائلة “البانلار” التي شتتت جمع عائلة عزيزة، لكن ستقع “عزيزة” في حب “كارتال” من هنا ستنقلب الموازين تمامًا وستبقى بين حبها وانتقامها.

وتجسد النجم التركية الجميلة هاندا ارتشيل دور البطولة وتؤدي دور “عزيزة” والتي انتهت في الموسم الشتوي الماضي من دورها في مسلسل “الحلقة”، بينما يجسد بوجرا جولساي دور “كارتال” وكانت أخر أعماله الناجحة للغاية مسلسل “ابنتي” وانتهى منه مع نهاية الموسم الشتوي الماضي أيضًا.

مسلسل عزيزة من كتابة : “باشار باشاران وايمره أوزدور، وقدم ثنائي التأليف أعمال تركية شهيرة مثل: الثنائي العظيم – الضربة – حكاية بودروم – القاع – ردة فعل.

شاهد إعلان الحلقة الثانية من مسلسل عزيزة التركي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى