قطر تخسر من السنغال 1/3 لتودع المونديال مبكراا | كأس العالم 2022

ودع منتخب قطر الوطني لكرة القدم مونديال 2022 بعد خسارته بنتيجة 3-1 على يد السنغال في مباراته الثانية في دور المجموعات. هذه النتيجة تعني أن قطر سينتهي مشوارها في المجموعة الأولى، وبالتالي لن تتقدم إلى مراحل خروج المغلوب من المنافسة.

سجل بولاي ديا الهدف الأول لمنتخب السنغال في مرمى قطر في الدقيقة 41، وسجل فامارا الهدف الثاني لمنتخب السنغال بالدقيقة 48، وفي الدقيقة 78 سجل محمد مونتاري الهدف الأول لقطر، وسجل بامبا الهدف الثالث لمنتخب السنغال في مرمى قطر بالدقيقة 84.

يتصدر منتخبي الإكوادور وهولندا قمة المجموعة الأولى ولكل منهما ثلاث نقاط بعد فوزهما على قطر والسنغال 2-0 في الجولة الافتتاحية للمجموعة.

وجاء الترتيب كالتالي

1- هولندا 3 نقاط من مباراة

2- الإكوادور 3 نقاط من مباراة

3- السنغال 3 نقاط من مبارتين

4- قطر بلا نقاط

بشكل عام، كانت كأس العالم مخيبة للآمال، كان من المفترض أن تكون بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 مناسبة بالغة الأهمية لدولة قطر. لقد أنفقوا مليارات الدولارات لبناء ملاعب ومرافق على أحدث طراز استعدادًا لاستضافة أكبر حدث رياضي في العالم. ولكن للأسف، لم يكن من المفترض أن يكون. خسرت قطر مباراتها الافتتاحية ضد السنغال 3-1، مما وضع حدًا فعليًا لفرصها في التقدم في البطولة.

إنه لأمر مخز أن قطر لن تكون قادرة على عرض بلدها على العالم خلال كأس العالم. لكن على الجانب المشرق يمكنهم على الأقل أن يستمتعوا بمعرفة أنهم ابهروا العالم بالانشاءات والملاعب المتكاملة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى