مسلسل قيامة عثمان الحلقة 47 مترجمة على قصة عشق

استطاع مسلسل قيامة عثمان التاريخي، الذي يعرض حاليًا، أن يحقق نسب مشاهدة عالية قدرت بالملايين، حول أنحاء العالم، حيث يمثل اضخم عمل تاريخي يرصد قصة الدولة العثمانية، والفترة التاريخية التي شهدتها.

ومسلسل قيامة عثمان، هو مسلسل تركي يعرض علي قناة اي تي في التركية كل يوم اربعاء من كل اسبوع، وينتظر الملايين من الاشخاص كل اسبوع الحلقة الجديدة، لمعرفة التفاصيل واستكمال باقي الحلقات.

ويقوم ببطولة مسلسل قيامة عثمان، الممثل التركي الشهير “بوراك اوزوجيفيت”، والذي يحظى يإعجاب الملايين على المستوى التركي والعربي في كل أعماله، والتي كان آخرها مسلسل حب أعمى.

ومسلسل قيامة عثمان يعرض حاليًا في جزئه الثاني، وذلك بعد ان حقق الجزء الاول منه نجاحًا كبيرا حصد ملايين المشاهدات، لذا قررت الشركة المنتجة للمسلسل استكمال المسلسل وانتاج جزء ثاني منه.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 47 مترجمة على قصة عشق

 

وانتهت الحلقات السابقة من مسلسل قيامة عثمان، بقيام عثمان وجنوده بالدخول إلي حرب جديد عقب اسر بالا خاتون زوجتة ويريد ان يستردها وجن جنونه.

وبالامس عرضت الحلقة 47 من مسلسل قيامة عثمان، والتي انتظرها الملايين من الاشخاص لمشاهدتها، سواء مترجمة بالعربية على موقع قصة عشق، او على قناة اليرموك الفضائية على النايل سات

ويمكن مشاهدة الحلقة على موقع قصة عشق من خلال هذا الرابط: https://esheeq.co/mena/

 

تردد قناة اليرموك الجديد 2021 العارضة لمسلسل قيامة عثمان

بوابة”الصفا” تقدم تردد قناة اليرموك الجديد 2021 العارضة لمسلسل قيامة عثمان، على النحو التالي:

  • التردد : 11678 .
  • الاستقطاب : افقي .
  • معدل الترميز : 27500
  • القمر الصناعي : نايل سات .
  • معامل تصحيح الخطأ : 5/6 .

 

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى