موعد مباراة الزمالك وإنبي مع القنوات الناقلة اليوم الاثنين 25-11-2019 في الدوري المصري الممتاز

نستعرض معكم موعد مباراة الزمالك وإنبي اليوم الاثنين 25-11-2019 في الدوري المصري الممتاز مع تردد القنوات الناقلة للمباراة  “تردد قناة أون سبورت ON Sport و تردد قناة تايم سبورت TIME SPORTS ” ، حيث يحل الزمالك ضيفًا ثقيلًا على منافسة فريق إنبي البترولي، على ملعب ستاد “السلام” في إطار منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

يدخل الفريق الأبيض مباراته أمام إنبي، وهو في المركز الثاني برصيد 11 نقطة، حصل عليهم من 3 انتصارات وتعادل وحيد من 4 مباريات خاضها، بينما تأجلت مواجهة القمة أمام الأهلي حتى نهاية الدور الأول من مسابقة الدوري المصري وتحديدًا إلى 11 فبراير 2020.

بينما يحل إنبي في المركز الأخير ضمن جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد نقطة واحدة، حصل عليها من تعادل وحيد، فيما تلقى الهزيمة في 4 مواجهات.

موعد مباراة الزمالك وإنبي مع القنوات الناقلة اليوم الاثنين 25-11-2019

  • تنطلق مباراة إنبي والزمالك اليوم الاثنين 25-11-2019 .
  • في تمام السابعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.
  • تنقلها قناة “أون سبورت” وقناة تايم سبورت بشكل مباشر وحصري .

تردد قناة أون سبورت on sport على النايل سات

تنقل مباراة انبي والزمالك اليوم الاثنين الموافق 25-11-2019 ، تردد قناة أون سبورت ON Sport علي النايل سات بجودتين SD و HD k للمزيد عن القناة ( طالع من هنا ) .

التردد : 10853
الاستقطاب : أفقي H
معدل الترميز : 27500
معامل تصحيح الخطأ : 3\4.

تردد قناة تايم سبورت TIME SPORTS على النايل سات

التردد : 11449
الاستقطاب : أفقي
معدل الترميز : 27500
معامل تصحيح الخطأ : 3\4.

أهم أخبارمباراة الزمالك وإنبي اليوم الاثنين 25-11-2019

ومن جانبه، يتطلع الصربي ميتشو، المدير الفني لنادي الزمالك تغيير مركز قائد الفريق الأبيض، محمود عبد الرازق شيكابالا، خلال مباراة الغد لتعويض غياب يوسف أوباما والذي يعاني من إصابة بكدمة في القدم تعرض لها في مران الفريق الأخير.

على الجانب الآخر، يفتقد فريق إنبي خدمات لاعب الفريق محمد أشرف روقا، عن مواجهة الزمالك بسبب البند الموجود في عقد إعارة اللاعب من الزمالك إلى إنبي، بعدم مشاركته في أي لقاء أمام فريقه السابق.

فيما استقر المدير الفني للفريق البترولي، حلمي طولان، على الدفع باللاعب محمد رزق للمشاركة بشكل أساسي في صفوف إنبي لتعويض غياب محمد أشرف روقا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى