ضبط تردد قناة أون سبورت ON Sport الجديد على النايل سات

نستعرض معكم ضبط تردد قناة أون سبورت ON Sport الجديد على القمر المصري النايل سات بالموقع المداري 7 غرب “Nilesat 7° West”، القناة الرياضية التي تنقل مباريات الدوري المصري، كأس مصر ، السوبر المصري، بالاضافة الى مباريات منتخب مصر والاندية المصرية في الادوار التمهيدية لبطولة دوري أبطال افريقيا والكونفدرالية الافريقية .

في الوقت الذى اكتظت به الساحة الإعلامية بالعديد من تردد القنوات الفضائية التى تخصصت في عرض مجال الرياضة ، كان لقناة أون سبورت ON Sport علي النايل سات 7 غرب، بصمتها الخاصة حيث أنه منذ انطلاقها إلى ساحة الفضائيات تمكنت من جذب عدد كبير من المشاهدين من عشاقي الساحرة المستديرة بل والشغوفين بكل ما يخص الرياضه على وجه العموم .. فمن أهم أهداف القناة هو التوعية بأهمية الرياضة ، وكذلك التوعية المستمرة للجمهور بشأن ما تبثه القناة من محتوى تثقيفي لترفع من شأن الرياضه والرياضيين في مصر والوطن العربي ككل ..

الأمر الذى جعل قناة أون سبورت ON Sport تحمل على عاتقها دائما المسئولية ، فتطور دائما من محتوياتها بشكل مميز حتى تنال دائما إعجاب ورضا جمهورها الذى دوما ما يضعها في مكانه متفردة ومتميزة دونا عن غيرها من القنوات ..

معلومات عن قناة ON Sport

والجدير بالذكر أن لقناة ON Sport باعا طويلا في مجال الإعلام فكانت تؤول ملكيتها من قبل إلى رجل الأعمال المصري الكبير ” نجيب ساويرس ” ، ولكنه بعد إنتقال ملكيتها إلى رجل الأعمال الكبير” أحمد أبوهشيمة ” ارتفع نجم القناة ساطعا ، كما بدأت في التطوير الدائم والمستمر في المحتويات التى تبثها القناة ، كما تمكنت من عرض الكثير من المباريات الودية والحصرية .. كما يذكر أنه في الفترة الأخيرة قام “أبو هشيمة ” ببيع أسهم القناة ولم تكن ضمن ملكيته ولكن القناة لا تزال في تقدم مستمر.

ولعل أهم ما تقدمه قناة أون سبورت هو تغطية وعرض المباريات خلال الدورى المصرى الممتاز ، كأس مصر والسوبر الكصري بالاضافة الى مباريات المنتخب المصري ، كما تتضمن برامجها أخبارا دائمة عن اللاعبين وتحركاتهم بين الأندية المختلفه ، وكذلك تغطيات مستمرة وشاملة لأهم وأبرز الأحداث العالمية مثلما عرضت مؤخرا من حفل تتويج نجم منتخب مصر ” محمد صلاح “، وحرصا من القناة على تحقيق أعلى نسب المشاهدة تعمل دائما على تطوير القناة بشكل دؤوب ، ومستمر حفاظا على نسب المشاهدة الغير مسبوقة التى تحققها القناة التى تعرض بشكل دائم ومستمر على مدار ال ٢٤ ساعة مجانا ، وبدون تشفير أو رسوم ، حيث تمكن الجمهور العادى من الوصول إلى القناة بكل سهولة ويسر.

فمن أهم وأبرز الإعلاميين القائمين على القناة هم ” أحمد شوبير ، سيف زاهر ، وذلك بعد انتقال الإعلامى “مدحت شلبي ” مؤخرا إلى قناة النيل الرياضية ..

والجدير بالذكر أن قناة أون سبورت هى قناة رياضية مجانية تبث محتواها طوال اليوم دون إنقطاع أو تشويش وبشكل مجانى ، حيث تصل إلى المواطن البسيط دون دفع أى رسوم مما يثقل كفتها كثيرا لدى الجمهور المصرى ، بل والعربى أيضا .. وإليكم عشاق الساحرة المستديرة تردد قناة أون سبورت الجديد على النايل سات .

تردد قناة أون سبورت ON Sport الجديد على النايل سات

يمكنكم أستقبال تردد قناة ON Sport على القمر الصناعي النايل سات 7 غرب في مناطق مصر والوطن العربي باشارة مرتفعة بجودتها العادية والاتش دي on sport HD ، عبر التردد التالي : 10854 – القطبية أفقي – الترميز 27500 .

أسم القناة ON Sport
القمر الصناعي النايل سات 7.3 درجة غرب
التردد 10853
الاستقطاب  أفقي H
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6
التعديل والنمط DVB-S , QPSK

تردد قناة اون سبورت ON Sport الجديد على العربسات

  • لا تبث قناة ON Sport على القمر الصناعي العربسات 26 شرق ولا يوجد لها اي تردد.
  • فالقناة تبث فقط على النايل سات ويمكن استقبالها بكل سهولة على جميع أجهزة الريسيفر .

تحديث ::

  • تنقل قناة ON Sport مبارة كأس السوبر المصري 2018 التي تجمع بين الاهلي والزمالك الساعة السابعة مساء.
  • يعلق على المباراة المعلق حاتم بطيشة .
  • يسبقها أستوديو تحليلي يقدمه سيف زاهر ، ويقوم بتحليل المباراة النجوم الشيخ طه إسماعيل، أيمن يونس، حازم إمام وعماد متعب. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى