مسلسل الرصاصة التركي .. مواعيد عرض حلقات المسلسل والقنوات الناقلة مع قصة العمل

يعود الفنان التركي الشهر إنجين ألتان ببطولة مسلسل الرصاصة التركي الجديد بعد انتهاء دوره في المسلسل التاريخي التركي الأشهر على الإطلاق “قيامة أرطغرل”، والذي انتهى مع نهاية الموسم الشتوي الفائت في تركيا وتحديدًا في مايو 2019.

مسلسل الرصاصة التركي من إنتاج شركة Most Prod، ومن إخراج المخرج الشهير “لوراك أرلير” والذي قام بإخراج مسلسل “أنت وطني” المعروف في الوطن العربي بقوة، فيما يتولى كتابة حلقات المسلسل الدرامي الجديد “كرم ديرين” ومن أشهر أعماله “إيزل”.

مسلسل الرصاصة التركي

تردد القناة الناقلة للمسلسل

فيما يقوم أنجين ألتان بدور البطولة في مسلسل الرصاصة التركي الجديد والذي بدأ عرض أولى حلقاته في أخر خميس من شهر أكتوبر الماضي، حيث تم عرض حلقتين من المسلسل حتى الآن، ويتم عرض مسلسل الرصاصة التركي كل خميس من كل أسبوع في تركيا، ويُعرض بشكل حصري على قناة “فوكس” التركية الشهيرة.

تردد قناة Fox Türkiye علي القمر التركي 42 شرق

اسم القناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
Fox Türkiye HD Türksat  42° East 12329 افقي H 6666
DVB-S2/8PSK
MPEG-4
Fox Türkiye Türksat  42° East 12336 افقي H 5520 
DVB-S/MPEG-2

قصة مسلسل الرصاصة

جدير بالذكر، أن المسلسل التركي “الرصاصة” مأخوذ من قصة حقيقية وقعت في حقبة زمنية قديمة، ويؤدي “أنجين ألتان” دور البطولة والذي يجسد دور المدعي العام أورهان الذي سيقع في حب فتاة تُدعى “ليلى” وتتطور قصة الحب وسط العديد من المواقف والعراكيل والظروف الصعبة التي تعيق حياة الثنائي معًا، بجانب استقبال المدعى العام وفاة شقيقته في أولى حلقات المسلسل بشكل قاسي.

وتؤدي دور الصحفية “ليلى” النجمة التركية بورتشين تيرزي اوغلو، وهي المرأة التي سترافق المدعى العام “أورهان” في الكثير من المواقف القاسية حتى تتطور قصة الحب بينهما، ومن أخر أعمالها “مسلسل بويراز كارايل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى