مسلسل لؤلؤ الحلقه 36.. القصة الكاملة لمحاولة قتل لؤلؤ على يد مجدي

تصدر مسلسل لؤلؤ، الذي تقدمه الفنانة مي عمر، الفترة الحالية، مؤشرات قائمة البحث على جوجل، حيث يحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا، ونسب مشاهدة عالية بين الجمهور، هذا بالإضافة إلى أنه حديث السوشيال ميديا الفترة الأخيرة.

ويشارك فى مسلسل لؤلؤ، والذي يعرض على على قناة ONبجانب مى عمر كل من: أحمد زاهر، إدوارد، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران، جورى بكر، وقصة مى عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامى.

ووصل المسلسل الذي تدور أحداثه فى 40 حلقة، حاليًا إلى الحلقة 36، والتي جذبت العديد من المشاهدين، نظرًا لأنها الحلقة التي تكشف حقيقة قتل “لؤلؤ” والجاني المتسبب في قتلها.

وفي الحلقة 36 من مسلسل لؤلؤ،  ظهر للجمهور أن جريمة قتل لؤلؤ، من قبل مدير أعمالها “مجدي” ، هو خطة متفق عليها بين الثنائى للانتقام بعد ذلك من كل الذين يعملون على إيذاء لؤلؤ.

أيضًا كشفت الحلقة 36 من مسلسل لؤلؤ، عن وجود خطة بين لؤلؤ ووالدها، للإيقاع بداليا – هيدى كرم – ونهال – نجلاء بدر، حيث سجل لهما طلبهما منه بقتل لؤلؤ وبدأ في مساومتهما بأن تدفع كل واحدة فيهم 5 مليون جنيه وإلا سيبلغ النيابة ويعطيهم التسجيل.

يذكر أن أحداث مسلسل لؤلؤ تدور في 40 حلقة، ويتناول قصة فتاة يتيمة تربت في الملجأ ولديها موهبة غنائية مميزة وبعد تقديم بعض الأعمال حققت شهرة ونجاح كبير مما كشف لها المحيطين بها وطمع الجميع بأموالها.

 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى