نقابة الموسيقيين تكشف اخر تطورات الحالة الصحية للمطرب علي حميدة

كشفت نقابة الموسيقيين ، اليوم الأثنين خلال تصريحات صحفية، اخر تطورات الحالة الصحية للمطرب علي حميدة الذي تداولت تصريحاته بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات الالكترونية، بشأن تدهور الحالته الصحية نتيجة إصابته بالتهاب في المرارة مع امساك مزمن لمدة ١٠ ايام متواصلة ” وأثارت تصريحاته تعاطف العديد من جمهوره ومتابعيه.

وقام نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر وعدد من اعضاء نقابة المهن الموسيقية، بالتواصل الفوري مع المطرب علي حميدة للاطمئنان على اخر تطورات حالته الصحية، للوقوف على اخر تطورات نقله إلى المستشفى بعد التنسيق مع فرع النقابة بمحافظة الإسكندرية.

وأوضح نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر، انه قام بالتنسيق مع فرع النقابة بمحافظة الإسكندرية على أن يتم نقل الفنان علي حميدة من محافظة مطروح إلى مستشفي القوات المسلحة بمحافظة الإسكندرية، مؤكدا انه بالفعل تم إتخاذ كافة الاجراءات لتسهيل نقله وذلك كان صباح اليوم الاثنين.

جدير بالذكر، أن الفنان علي حميدة، قام بالتحدث عن حالته الصحية مساء أمس الأحد، من خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامي عمرو أديب مقدم برنامج “الحكاية”، الذي يذاع على القناة الفضائية “إم بي سي مصر”، مؤكدا على عدم قدرته على الإنفاق على العلاج لسوء حالته المالية وناشد المسئولين في مصر بسرعة التدخل لإنقاذه حتى يتم نقله من المستشفى المتواجد فيها بمحافظة مرسى مطروح.

 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى