تحذير ناري من باسم سمرة بعد انتهاء أزمة رحاب الجمل “فيديو”

انتشر فيديو منذ قليل على مواقع التواصل الاجتماعي يتضمن جلسة صلح بين رحاب الجمل وباسم سمرة بحضور نقيب الممثلين اشرف زكي، وصرح الفنان باسم سمرة إن نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي هو صاحب مبادرة الصلح التي حدثت بينه وبين رحاب الجمل بعد الازمة الاخيرة التي نشبت بينهما.

وقال «سمرة» في تصريحت صحفية، أن ما حدث بينه وبين رحاب الجمل خلال الساعات القليلة الماضية ما هو إلا سوء تفاهم فقط، مطالبنا من بعض الأشخاص الذين يسبونه على مواقع التواصل الاجتماعي بالتوقف عن سبه والتنمر عنه: «الناس إلى بتقعد تشتمني خفوا، خفوا».

واعتذر «باسم سمرة» خلال الفيديو المتداول عن جلسة الصلح بينه وبين رحاب الجمل، إلى نقيب التمثلين اشرف زكي ولكل اعضاء نقابة الممثلين، مؤكدا ان ما تداول حول إساءته للفنانة رحاب الجمل ولزملائه خلال تصوير فيلم “الديك العياط” غير صحيح على الاطلاق بل هو سوء تفاهم.

وأكد نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي، خلال الفيديو المتداول لجلسة الصلح، أنه بالفعل تم عقد جلسة صلح منذ قليل بين باسم سمرة ورحاب الجمل في منزله بحضور المنتج الفني صطفى يوري، والمخرج الدكتور وائل الرومي، وانتهت كل الخلافات وسوء التفاهم الذي حدث امس بينهما.

جدير بالذكر، أن الفنانة رحاب الجمل قامت بالتشاجر مع باسم سمرة مساء امس السبت، وقالت انه يمارس بعض الممارسات الخاطئة داخل لوكيشن تصوير فيلم “الديك العياط”، ولكن في حقيقة الامر فإنها ادعت عليه هكذا ظنا منها انه السبب في فسخ التعاقد معها.

 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى