شاهد بالفيديو … عبير صبري تنهار على الهواء لذكرياتها المؤلمة مع والدها

تصدرت الفنانة عبير صبري الاكثر بحثا على محرك البحث جوجل وذلك بعد حلقتها مع الإعلامي عمرو الليثي مقدم برنامج “واحد من الناس” الذي يذاع على قناة “الحياة” الفضائية، وقامت عبير صبري بتصريح العديد من التصريحات الصادمة عن حياتها سواء الشخصية او العملية، وتداولت العديد من مقاطع الفيديو على عدد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاعل معها عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

حيث انهارت الفنانة عبير صبري، من البكاء خلال استضافتها في برنامج”واحد من الناس” الذي يقوم بتقديمه الإعلامي عمرو الليثي، عندما سألها عمرو الليثي عن والدها وذكرياتها معه، حيث قالت عبير صبري:”ان ذكرياتها مع والدها كلها ذكريات مؤلمة مليئة باللحظات القاسية التي لا يمكن أن تنساها ابدا”.

وأكدت عبير صبري، انها تحملت المسئولية الكبيرة وخاصة بعد وفاة والدها، وقامت بتربية اشقائه الاخرين من حيث الماديات وكل شئ، مشيرة إلى انها تتذكر دائما كل لحظة مع والدها لانها كانت لحظات قاسية، وانخرطت عبير صبري في البكاء عند تلك اللحظةمتأثرة بحديثها عن والدها.

واستكملت «عبير صبرى» حديثها خلال لقائها مع الاعلامى عمرو الليثى في برنامج «واحد من الناس» الذي يذاع على شاشة الحياة، قائلة: «كنت فى الجامعة في الوقت دة وشيلت مسئولية كبيرة اوي وتحملت الكثير من الأشياء، منها تعليم اخواتي وتوفير حياة مادية كاملة من كل المطلبات”.

وأشارت عبير صبري، إلى ان والدها كان يعمل عسكري فلذلك كان حازم طوال الوقت وليس لديه ثقافة النقاش، فكانت كل اوامره واجبه التنفيذ ولا يوجد فيها اي نقاش نهائيا، فلذلك كانت الحياة صعبة”.

وانهارت عبير صبري في البكاء قائلا:”بابا كان دايما قاسي معايا اوي اوي وكان بيضربني بالحزام، وامي برده كانت قاسية اكتر منه لانها كانت عصبية اوي”، وتابعت قائلة:”حلمت قبل وفاة والدي بأنه توفى وبالفعل توفى، وبحمد ربنا انه اخفى عننا علم الغيب”.

 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى