عبير صبري تكشف حقيقة تصريحاتها عن إرتداء الحجاب..فيديو

أثارت تصريحات الفنانة عبير صبري حول الحجاب خلال الايام القليلة الماضية حالة من غضب وانتقاد العديد من الجمهور ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تداول فيديو لبرومو برنامج “واحد من الناس” الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي على قناة الحياة، وظهر في الفيديو الفنانة عبير صبري وهي تتحدث عن الحاجات وانها غير معتقده به.

فقامت الفنانة عبير صبري، بالرد على منتقديها من الجمهور ومتابعيها، وذلك من خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “MBC Trending”، المذاع عبر شاشة “MBC4”، حيث قالت إن التصريحات التي نسبت لها انها نادمة على ارتداء الحجاب فير صحيحة على الاطلاق.

وأوضحت عبير صبري، أن تصريحاتها حول ندمها على ارتداء الحجاب غير صحيحة على الاطلاق بالاضافة إلى انها غير كاملة، مشيرة إلى ان حلقة البنامج لم يتم عرضها حتى الان وان الفيديو المتداول عبارة عن مقاطع متفرقة من تصريحاتها.

وتابعت الفنانة عبير صبري، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “MBC Trending”، المذاع عبر شاشة “MBC4”، قائلة:المواقع الاخبارية تعمدت انها تاخد جزء من تصريحاتها وتعملها مونتاج حتى تثير حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ومع الاسف الناس صدقت وانتقدتني.

وناشدت الفنانة عبير صبري، جميع جمهورها ومتابعيها بعدم الانسياق وراء اي تصريحات او فيديوهات إلا بعد التأكد منها، مؤكدة انها لا يمكن أن تصدر تصريحات مخالفة للعقيدة مهما حدث وذلك لإن الصح معلوم والخطأ ايضا معلوم.

 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى