نقل هادي الجيار للعناية المركزة في حالة صعبة بسبب إصابته بفيروس كورونا

نقل الفنان هادي الجيار اليوم الجمعة، إلى العناية المركزة باحد المستشفيات وذلك اثر إصابته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، وذكر عدد من الاشخاص المقربون إليه ان حالته سيئة وفي تدهور وانه في حالة صخبة للغاية.

وقالت الفنانة نهال عنبر عضو نقابة المهن التمثيلية، إن الفنان هادي الجيار تم نقله إلى المستشفى في حالة سيئة للغاية وتم إدخاله للعناية المركزة في حالة غير مستقرة على الاطلاق، موضحة أن حالته سيئة ولكنها ليست متدهورة إلى حد شديد.

وأضافت نهال عنبر خلال تصريحات صحفية، أن الفنان هادي الجيار تم إصابته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” وعلى اثره تدهورت حالته الصحية، فتم نقله إلى العناية المركزة بالمستشفى نتيجة نقص في الاكسجين الموجود في الدم، مشيرة إلى انه أصيب بفيروس كورونا منذ ثلاثة ايام.

كان قد أعلن المخرج تامر حمزة إصابة الفنان هادي الجيار بفيروس كورونا المستجد، منذ ما يقارب من حوالي ثلاثة أيام وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “فيسبوك”.

حيث نشر صورة للفنان هادي الجيار وكتب عليها: “الراجل الجدع الأصيل الطيب أستاذ هادي الجيار، ربنا يشفيه ويعافيه أصيب بكورونا، محتاج دعوة صادقة من قلوبكم”.

جدير بالذكر، أن الفنان هادي الجيار واحد من العديد من الفنانين الذين أصيبوا بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” خلال الاونة الاخيرة، حيث أصيب امير كرارة، واحمد فهمي وزجته هنا الواهد، واسر ياسين، ويسرا، ووائل الابراشي، وعبلة الكحلاوي، والعديد من الفنانين الاخرين.

 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى