حسن شاكوش يقلد الفنان وحيد سيف..فيديو

حل المطرب الشعبي حسن شاكوش ، امس الخميس، كضيف مع الإعلامية نورا أيمن في برنامج “خطوة عزيزة” الذي يذاع بشكل اسبوعي علي قناة المحور الفضائية، وتحدث عن اهم التفاصيل في حياته التي لا يعرفها العديد من جمهوره ومتابعيه، بالاضافة إلى حديثه عن اجدد اعماله الفنية التي ستطرح قريبا.

وأكد الفنان حسن شاكوش، خلال استضافته بالبرنامج أنه يعشق الفن والتمثيل وأنه ليس موهوب في الغناء الشعبي فقط، بل انه موهوب في النمثيل ايضا، مؤكدا أنه يجيد التمثيل بشكل احترافي ويقوم بتقليد العديد من الفنانين وخاصة نجوم الزمن الجميل.

فطلبت منه الإعلامية نورا ايمن، مقدمة برنامج “خطوة عزيزة” الذي يذاع بشكل اسبوعي علي قناة المحور الفضائية، تقليد احد الفنانين، فرد شاكوش موضحا انه يفضل تقليد الفنان الكبير وحيد سيف وخاصة حركاته الكوميدية وذلك من شدة حبه له ولمختلف اعماله الفنية.

وبالفعل قام الفنان حسن شاكوش بتقليد الفنان وحيد سيف بكل كوميدية وسط ضحكات المذيعة نورا ايمن، مشيدة بموهبته الرائعة في تقليد الفنانين، وتداول الفيديو على العديد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي سواء الفيسبوك أو الانستجرام، وتفاعل معه العديد من الجمهور ومتابعي شاكوش.

جدير بالذكر، أن الفنان المطرب عمر كمال كان قد اعلن عن طرح اغنية جديدة له برفقة الفنان حسن شاكوش، وذلك من خلال نشر صورة تجمعه بشاكوش على صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”الانستجرام”، وعلق عليها قائلا:”زى ما بنفرحكم بأغنية حلوة كل مرة أستنوا اغنية جديدة نكمل بيها نجاحنا معاكم”.

 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى