بسمة وهبة تفجر مفاجأة حول حالتها الصحية .. فيديو

تداولت اخبار عديدة على مواقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “الفيسبوك” حول وجود تطورات في الحالة الصحية للإعلامية بسمه وهبه، فالبعض أكدت انه تم شفائها، والبعض الاخر أشار إلى وجود تطور للاسوأ في حالتها الصحية، ولكن لم تصرح بسمة وهبه اي تصريح مؤكد حول حالتها الصحية حتى من ساعات قليلة ماضية.

اكد عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن الإعلامية بسمة وهبه بصحة جيدة بناء على عدد من الصور المتداولة على الانستجرام، وظهرت فيها برفقة ابنتها اثناء ولة تسويقية وهي تبدو انها في حالة جيدة، وكانت قد علقت بسمة وهبه على تلك الصور تمازح ابنتها قائلة:”وماله يا بنتي عمر أفندي وصيدناوي”، مما جعل عدد من المتابعين ينتقدها لاعتقادهم انها تتباهي بغلاء الاسعار.

فقامت الإعلامية بسمة وهبه، بالرد على هؤلاء المنتقدين من خلال نشرها لمقطع فيديو عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”الانستجرام”اثناء جلسة في عيادة علاجية، مشيرة إلى ان ليس كل صورة ظاهرة للناس فهي حقيقية بل بيكون ورائها مرض وألام عديدة.

وأكدت بسمة وهبه، خلال منشور كتبته على الفيديو، أن حالتها الصحية في الاسوأ، وقامت بإجراء منظار وكانت جلسة متعبة للغاية، مشيرة إلى انها مهددة بحدوث فقدان في الصوت بسبب وجود مشكلات في الاحبال الصوتية”.

وناشدت الإعلامية بسمة وهبه، بعدم التنمر والسخرية والانتقاد بدون معرفة ما وراء الصورة، حيث قالت نصا:”دايما الصورة وراها صورة لم ولن تروها..شوفوا بس المنظار اللي مسكاه الممرضه ور الكرسي كل ده كان في فمي بردوا صوره ورا صوره ورا صوره ودي حياتنا اللي انتوا قاعدين بس تتنمروا وتنظروا علينا لا للإهانة”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)

 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى