فيفي عبده تطمئن الجمهور على صحتها وتغني “دبدوبة التخينة”

تداولت انباء على الصفحات الالكترونية وبين رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول تدهور الحالة الصحية للفنانة فيفي عبده، وذلك بعد إعلان إصابتها بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، وظهورها في فيديو وهي شاحبة الوجه تناشد الجمهور للدعاء لها.

فعلى الفور قامت فيفي عبده بتصوير مقطع فيديو لها على صفحتها الشخصية على موفع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك”، وهي تهنى الشعب المصري والاخوة المسيحيين بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

وتضمن الفيديو رسالة من الفنانة فيفي عبده إلى جمهورها ومتابعيها، حيث قالت:”أنا عاوزه الجمهور يطمن إنى أنا بخير”.

ثم ظهرت فيفي عبده خلال الفيديو وهي تغني وترقص على اعنية “دبدوبة التخينة”، ونشرت الفديو على صفحتها الرسمية على الفيسبوك وعلقت على الفيديو ببعض الكلمات وهي:””‏يا جماعة أنا كويسة جدا.. وبعيّد على إخواتى المسيحيين كلهم، كل سنة وهم طيبين يا رب”.

جدير بالذكر، أن الفنانة فيفى عبده كان قد ظهرت في فيديو لها منذ أيام قليلة ماضية لتطمئن الجمهور على صحتها بعد تداول العديد من التساؤلات عن سبب اختفائها، وقامت بطمئنة الجمهور ومتابعيها، وأوضحت انها اصبحت بصحة جيدة ولكن مازالت تتناول ادوية للعصب بسبب انها اخذت حقمة بطريقة خطأ لمست احد اعصائها، كما وجهت التهنئة للأخوة المسيحين بمناسبة العام الجديد 2021.

كما ظهرت من قبل في فيديو على صفحتها الشخصية على الفيسبوك، وهي تعبانة للغاية وتعلن إصابتها بمرض كورونا، وتطلب من جمهورها ومتابعيها بالدعاء لها بالشفاء وتناشدهم بالالتزام بالاجراءات الوقائية لحمايتهم من الإصابة بكورونا.

 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى