شاهد..محمد رمضان يطلق كليب احدث اغانيه “يلا بينا”

محمد رمضان يطلق كليب احدث اغانيه “يلا بينا”، أطلق الفنان محمد رمضان احد كليباته الغنائية وذلك على موقع الفيديوهات “اليوتيوب” مساء اليوم الجمعة، وذلك بعدما قرر مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية بإلغاء إيقافه بسبب تصويره مع شخص صهيوني في احد الحفلات بدولة الإمارات.

وأعلن الفنان محمد رمضان، منذ قليل، عن إطلاق اغنيته الجديدة “يلا بينا نسيب الكوكب” من خلال حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي لنشر الفيديوهات والصور المعروف بـ «إنستجرام»، وعلى الفور تفاعل معه العديد من جمهوره ومتابعيه يهنئونه إلغاء إيقافه.

جدير بالذكر، أن الفنان محمد رمضان تعرض لحملة انتقاد على نطاق واسع منذ أيام قليلة عقب انتشار صور له على مواقع التواصل الاجتماعي اثناء تصويره مع اسرائيلي الذي كان متواجده في احد الحفلات المقامه في دبي بالامارات.

وبعد ساعات قليلة من انتشار الصورة قررت نقابة المهن التمثيلية إيقافه عن التمثيل لحين التحقيق معه، كما أعلنت نقابة الصحفيين بمنع نشر اي اخبار عنه او صور له لحين انتهاء التحقيق معه بشأن التصوير مع احد الاشخاص من الكيان الصهيوني.

وقامت نقابة المهن التمثيلية، أمس الخميس، بإصدار بيانا فيما يخص بنتيجة التحقيق مع الفنان محمد رمضان، وأشار البيان إلى إن مستشار مجلس الدولة محمد كمال سلام رئيس لجنة التحقيق الخاصة بالعضو محمد رمضان، قام بحفظ التحقيق معه والاكتفاء بالفترة التي توقف فيها مؤخرا.

 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى