ابنة عمرو دياب تشعل السوشيال ميديا بملابس مثيرة..صور

ابنة عمرو دياب تشعل السوشيال ميديا بملابس مثيرة ، أثارت جنا ابنة الفنان المطرب عمرو دياب حالة من الجدل الشديد على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة “الانستجرام” بسبب اخر صورة نشرتها لها على صفحتها الشخصية على الانستجرام.

حيث لفتت جنا عمرو دياب نظر الجمهور ومتابعيها على الانستجرام بعدما نشرت صورة جديدة لها بملابس مثيرة وملفتة للنظر، حيث ظهرت بالصورة وهي ترتدي فستان اسود قصير باللون الاسود السادة ولا يوجد عليه اي الوان اخرى على الاطلاق، ويتسم الفستان بستايل الاف شولدر مما اظهر جزء كبير من جسدها وارتدت جاكيت اسود ايضا.

ولم تتكلف جنا في ارتداء الاكسسورات ووضع المكياج الصاخب، بل وضعت بعض اللمسات الجمالية البسيطة التي تناسب لون بشرتها واضاف عليها رونق جاذبية وجمال اكثر، أما عن تسريحة الشعر ففضلت ان تترك شعرها منسدلا على ظهرها بدون اي تسريحة أو تكلف.

وحصلت الصورة على العديد من الاعجابات من قبل الجمهور والمتابعين، ولكن اثارت غضب بعض المتابعين بسب الملابس المثيرة، وتطرأت بعض التعليقات إلى السؤال عن اخر تطورات والدها الفنان عمرو دياب بعلاقته بالفنانة دينا الشربيني بعدما تداولت بعض الانباء عن انفصالهما خلال الايام الماضية القليلة.

جدير بالذكر، أن جنا عمرو دياب تحرص دائما على مشاركه اصدقائها ومتابعيها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “الانستجرام” احدث صيحات وصور لها بصفة مستمرة، وظهرت مؤخرا منذ عدة أيام قليلة برفقة والدها الفنان المطرب عمرو دياب.

 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى