تردد قناة الفجر الجزائرية و موعد عرض مسلسل قيامة المؤسس عثمان الحلقة 35 مترجم

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان علي تردد قناة الفجر الجزائرية عبر موقع بوابة الصفا . يعتبر مسلسل قيامة المؤسس عثمان المسلسل المفضل والأكثر مشاهد من قبل الوطن العربي والعالم . حيث يستحوذ هذا المسلسل النسب الاعلي والاكثر مشاهدة واعجاباً لدى الجمهور .

كما أن قناة الفجر الجزائرية حيث هي القناة العارضة لمسلسل المؤسس عثمان ، تعتبر من أبرز القنوات المتواجدة في الوطن العربي التي تقدم محتوى متنوع وهادف . بالأضافة إلي أن قناة الفجر الجزائرية من القنوات التي تقدم محتوي عام لكل افراد الاسرة العربية . حيث أنها تهتم بالكبار والصغار لتقدم لهم كل ما يرضي الذوق العام والخاص لهم عبر شاشتها .

وذلك لتجذب انتباه الجميع ونسب المشاهدة الاعلي . حيث أنها قدمت العديد من البرامج الترفيهية والاجتماعية والثقافية ، وأيضاً المسلسلات التركية والاجنبية الأكثر شهرة حول العالم والاعلي نسب مشاهدة وأعجاباً لدى الجمهور . وبالأضافة لعرضها مسلسل المؤسس عثمان عرضت أيضاً مسلسل قيامة ارطغرل على مدار خمسة مواسم .

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان علي تردد قناة الفجر الجزائرية

يعرض المسلسل التركي قيامة المؤسس عثمان الحصري يوم الخميس الساعة الحادية عشر مساءاً بتوقيت القاهرة ، وموعد الاعادة الجمعة الساعة الثالثة ظهراً بتوقيت القاهرة ، كما يعرض في التوقيتات التالية للدول العربية .

  • الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت الجزائر ، وموعد الأعادة الجمعة الساعة الثانية ظهراً الجزائر.
  • الساعة الثانية عشر مساءاً بتوقيت السعودية ، وموعد الأعادة الجمعة الساعة 4 عصراً السعودية.

تردد قناة الفجر الجزائرية الناقلة مسلسل المؤسس عثمان

تردد قناة الفجر الجزائرية للمسلسلات التركية ، حيث يمكنك متابعة البرامج والمسلسلات التركية عبر شاشة قناة الفجر الجزائرية . وذلك من خلال تثبيت ترددات القناة عبر القمر الصناعي النايل سات والياه سات  . حيث تعتبر قناة الفجر الجزائرية يشاهدها الملايين من الناس . بالأضافة إلي اهتمامها بتقديم باقة متنوعة من البرامج  التى تخدم الوطن العربي في مختلف البلدان أجمع .

تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد 2021 علي القمر نايل سات

  • التردد : 10922
  • الاتجاه : عمودي
  • معدل الترميز : 27500
  • معدل الخطأ : 3/4
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى