صور حفل زفاف نجل هاني شاكر بحضور عدد كبير من نجوم الفن

صور حفل زفاف نجل هاني شاكر بحضور عدد كبير من نجوم الفن ، حيث أحتفل نقيب المهن الموسيقية المطرب هاني شاكر الجمعة 18 أكتوبر 2019 ، بزفاف نجله شريف على ابنه وكيل محافظ البنك المركزي نوران هاني عمر ، وذلك بحضور عدد كبير من الفنانيين والفنانات المصريين والعرب والموسيقيين والنقاد الفنيين.

وقام العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”الفيسبوك” عدد من صور حفل الزفاف وخاصة صور العروس، معبرين عن مدى إعجابهم بفستان الزفاف الرائع الذي قامت بإرتدائه خلال حفل الزفاف، كما توجت بتسريحة شعر بسيطة جعلتها تظهر بإطلالة الأميرات.

الفنانين في حفل زفاف نجل ابن هاني شاكر

حضر حفل الزفاف الفنانة الممثلة إلهام شاهين، إيتن عامر، ليلى علوي، رجاء الجداوي، نبيلة عبيد، كارول سماحة، دينا الشربيني، نهال عنبر، خالد زكي، روجينا، لطيفة، داليا البحيري، أمل رزق، نادية الجندي، كما حضر الحفل مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري، وعدد من أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك.

وحضر حفل الزفاف الفنان المطرب عمرو دياب بصحبة الفنانة الممثلة دينا الشربيني، وقدم التهنئة للفنان هاني شاكر ونجله العريس وقام بإحياء حفل الزفاف مجاملة لهما، فغنى عدد من أجمل أغانيه مثل أغنية الليلة، ويوم تلات، برفقة الفنانة دينا الشربيني.

وقام الفنان المطرب هاني شاكر بغناء أغنية كإهداء لنجله في حفل زفافه بعنوان “عايش فرحتي وياك”، ورقص عليها العريس وعروسه ومعظم الحاضرين معبرين عن فرحتهم العارمة بنجل الفنان هاني شاكر.

ولكن تسبب حفل زفاف نجل الفنان المطرب هاني شاكر في حيرة الكثير من الفنانين والفنانات، وذلك بسبب إقامة حفل زفاف مريم قورة نجلة الفنانة عبير منير ورجل الأعمال محمد قورة، وشقيقة الفنانة الممثلة ملك قورة، في نفس توقيت حفل زفاف نجل هاني شاكر وفي إحدى القاعات القريبة منهم، فحضر معظم نجوم الفن حفلي الزفاف كما قام عمرو دياب بإحياء حفل زفاف مريم قورة أيضا.

جدير بالذكر، أن الفنان المطرب هاني شاكر احتفل بخطوبة ابنه شريف خلال شهر نوفمبر الماضي من العام 2018، في حفل عائلي خاص بالعائلين فقط، وتداول عدد كثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي صور حفل الخطوبة ساخرين من فستان العروس لأنه كان قصير للغاية، فأضطر هاني شاكر إلى حذف جميع صور حفل الخطوبة منعا لأي تعليقات ساخرة أو مسيئة.

وقام هاني شاكر بنشر تعليق على حذفه لصور زفاف نجله على صفحته الشخصية على “الفيسبوك”، قائلا: “في حالة من الغل وطوله اللسان والتطاول، شيء مش طبيعي ومحصلش معايا بس، وشوفوا اللي حصل في مهرجان الجونة وكل واحد أصبح من حقه التطاول على النجوم وانتهاك الأعراض”.

صور حفل زفاف شريف نجل هاني شاكر

حفل زفاف شريف نجل هاني شاكر 

حفل زفاف شريف نجل هاني شاكر 

حفل زفاف شريف نجل هاني شاكر 

حفل زفاف شريف نجل هاني شاكر 

حفل زفاف شريف نجل هاني شاكر 

حفل زفاف شريف نجل هاني شاكر 

حفل زفاف شريف نجل هاني شاكر 

حفل زفاف شريف نجل هاني شاكر 

حفل زفاف شريف نجل هاني شاكر 

حفل زفاف شريف نجل هاني شاكر 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى