صور رانيا يوسف تظهر بفستان مثير على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة صور

حرص عدد من النجوم على حضور مهرجان الجونة السينمائي بالجونة، حيث وصلت منذ دقائق قليلة، الفنانة رانيا يوسف إلى حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة والتي تنطلق تحت شعار “الإنسان والحلم”، وظهرت بفستان مثير للغاية على السجادة الحمراء بالمهرجان مما جعلها تخطف كل أنظار الحاضرين.

حيث ظهرت الفنانة رانيا يوسف بفستان ضيق مجسم للجسم مثير باللون السيمون اللامع من فساتين موضة 2020، وفضلت أن يكون شعرها مربوطا من الخلف ونسدلا على ظهرها، وحملت شنطة صغيرة الحجم من نفس لون الفستان واكملت الفستان بالاكسسورات القليلة الرقيقة ذات اللون الفضي البسيط.

جدير بالذكر، أن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي من المقرر أن ينطلق اليوم الجمعة، وبالفعل بدأ في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم بحضور عدد من الفنانين والفنانات مثل:الفنان سمير صبري، شيرين رضا، ليلى علوي، رانيا يوسف، أسر ياسين وزوجته، والعديد من الاعلاميين وألمع النجوم الأخرين.

ومن المقرر أن يشارك بمهرجان الونة السينمائي عدد كبير من الأفلام السينمائية،ما يقارب من حوالي 65 فيلما سينمائيا من حوالي 45 دولة، تم من المقرر أن يتم توزيعها على ثلاث مسابقات رسمية برعاية المهرجان وهي: مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، ومسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، ومسابقة الأفلام القصيرة.

ومن المقرر أيضا أن يشهد حقل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة والتي تنطلق تحت شعار “الإنسان والحلم”، سيشهد الفيلم التونسي «الرجل الذي باع ظهره»ي أول عرض له على مستوى الشرق الأوسط، الفيلم من إخراج كوثر بن هنية، والتي سيقوم بتقديم الحفل اللبنانية هيلدا خليفة، وسيقدم أغنية مهرجان الجونة السينمائي هذا العام الفنان المطرب اللبناني رامي عياش.

وجدير بالذكر، إن الإدارة المنظمة لمهرجان الجونة السينمائي لهذا العام 2020 أكدت أن الحفل تم إقامته بكامل الإجراءات الاحترازية لمواجهة تداعيات فيروس كورونا المستجد الذي انتشر مؤخرا بين المصريين، كما ناشدت وزارة الصحة كل الحاضرين بالمهرجان بضرورة إرتداء الكمامات الواقية حرصا على صحتهم وسلامتهم.

 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى