إطلالة شيرين رضا تثير ضجة في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي

حرصت الفنانة الممثلة شيرين رضا على حضور حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة، والتي تم اطلاقها تحت شعار “الإنسان والحلم”، وتألقت شيرين رضا بفستان جديد من نوعه لأول مرة يظهر على الشاشة وهو “فستان الريش”، ولفتت الأنظار بشدة اتجاها خلال ظهورها على الشاشة.

وتداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور الفنانة الممثلة شيرين رضا على موقع التواصل الاتماعي “الفيسبوك”، وأثارت تلك الصور ضة كبيرة بين مهورها ومعجبيها، واطلقوا على فستانها اسم “فستان الريش”، وظهرت شيرين خلال الصور في عدة لقطات مختلفة.

وهناك عدد من الفنانين والفنانات بالوسط الفني حرصوا على حضور حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة، ومنهم:آسر ياسين وزوجته وابنيه، سمير صبري، وهبه السيسي، والمخرج أمير رمسيس،بالاضافة إلى تواجد عدد من الاعلاميين ومنهم:الإعلامية هيلدا خليفة، وعمر السعيد.

ومن المقرر أن يشهد حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة عرض فيلم “الرجل الذى باع ظهره” للمخرجة التونسية كوثر بن هنية، والذى تم عرضه بمهرجان فينسيا لأول مرة على مستوى العالم وذلك عقب عرضه فى قسم آفاق.

وقد حرص القائمين على تنظيم مهرجان القاهرة السينمائي على تقديمه بشكل جيد ومنظم متبعين كل إجراءات الحرص والوقاية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد كورونا، حريصين على تطبيق قرار التباعد الاجتماعي بين كل الحاضرين حتى لا ينتشر الفيروس بين الفنانين وكل الحاضرين من تنظيم أو إعداد أو إعلامين وغيرهم.

جدير بالذكر، أن المتحدث باسم وزارة الصحة قام بتقديم عدد من النصائح للحاضرين لمهرجان الجونة السينمائي لعام 2020، مؤكدا أن الوزارة لديها خطة تأمين واسعة ومكثقة لتأمين المكان وكل المتواجدين حرصا منهم على عدم انتشار فيروس كورونا المستجد، مناشدا الجميع بضرورة إرتداء الكمامة الواقية.

 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى