معلومات لا تعرفها المستشار عماد أبوهاشم .. بعد انشقاقه عن الإخوان

أنشق المستشار عماد أبوهاشم القيادي الإخواني عن جماعة الإخوان الإرهابية بعد اكتشافه الكثير من الأعمال المخالفة للقانون يقومون بها وتم تهديده بالقتل، فلذلك قام أبو هاشم بكشف العديد من أكاذيب وجرائم جماعة الإخوان الإرهابية.

معلومات لا تعرفها المستشار عماد أبوهاشم

  • من مواليد مركز فاقوس بمحافظة الشرقية
  • أحد أعضاء “تيار قضاة من أجل مصر” الموالي لجماعة الإخوان  في مايو من عام 2014.
  • تم إحالته إلى لجنة تأديب برئاسة المستشار محفوظ صابر مساعد وزير العدل الأسبق مع 6 آخرين.
  • ولذلك أحيل للمعاش المبكر لمخالفة أعراف وتقاليد القضاء المصري وذلك لاتهامه بالمشاركة في الحياة السياسية والانضمام الي جماعة الاخوان بالمخالفة لقانون السلطة القضائية .
  • قام عماد أبوهاشم في عام 2014 بالهروب إلى تركيا.
  • صدر قرار من  المستشار محمد شيرين فهمي، القاضي المنتدب من وزارة العدل للتحقيق في قضية تنظيم “قضاة من اجل مصر، في 5 سبتمبر عام 2014، بإحالته للجنايات ومنعه من السفر مع 67 قاضيًا آخرين من المنتمين للحركة الموالية للجماعة الإرهابية.
  • عاد مرة أخرى وظهر أمام الجميع في عام 2018، مهاجمًا جماعة الإخوان الإرهابية، واصفا جماعة الإخوان بإنها معدومة الإنسانية .

كتب من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “فيس بوك” :

” إن الإخوان حاولوا شيطنة مؤسسات الدولة بما فيها القضاء بعد 30 يونيو”

مؤكدا أنه تعاطف معهم تحت تأثير الدين والخداع والتمثيل ووهم الحق، ولكنه عندما انضم إليهم واقترب منهم عرف كل جرائمهم وصدم في تصرفات وسلوكيات قادتهم المشينة والمعيبة والتى تجعل كل من ينتمى إليهم يشعر بالخزي والعار، وتبرأ تماما علنا من تنظيم “قضاة من أجل مصر”.

تعرض المستشار عماد أبو هاشم بعد فضح جرائم وسلوكيات جماعة الإرخوان الرهابية المشينة لهجوم حاد من الجماعة وأعضائها وتم تهديده بالقتل بالفعل.

حيث كتب إنذاك على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “فيس بوك”، قائلا: أنه تلقى تهديدات بالاغتيال من قبل عناصر إخوانية، بمقر إقامته في دولة تركيا”، مؤكدا أنه لن يكف ولا يتوقف عن فضح منهج تنظيم الإخوان الإرهابي وكشف جرائمه، وذلك قبل أن يعود إلى مصر خلال الفترة الماضية، وبالفعل صمم المستشار عماد أبو هاشم علي فضح جرائم الإخوان، ومستمر في كشف ألعايب وكواليس جرائم جماعة الإخوان الإرهابية حتى الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.