أسباب طلاق أمل وليد من زوجها بعد شهرين فقط من الزواج

منذ ساعات قليلة تصدر هاشتاج “أمل_وليد” موقع التواصل الإجتماعى “تويتر ” والذى تزامن مع خبر إنفصال أمل وليد عن زوجها ماجد ، في الوقت الذى تكاثرت فيه الأقاويل بشأن الإنفصال وأسبابه خصوصا أن الزواج لم يستمر سوى ” شهرين ” فقط لا غير .

الأمر الذى إضطر ” أمل ” إلى الخروج إلى جمهورها بفيديو عبر حساب السناب شات الخاص بها تؤكد فيه خبر إنفصالها عن زوجها ” ماجد ” دون ذكرها لأى سبب من أسباب الطلاق ، فقط ما قالته إقتصر على كون الطلاق بمحض إرادتها ، وأن كل شئ نصيب ولم تبدى أى أسباب واضحة لذلك ..

أعلنت “أمل ” منذ زواجها أنها تزوجت بعد قصة حب عنيفة ، مما أثار حيرة وتساؤلات رواد مواقع التواصل الإجتماعى .. معبرين عن حزنهم الشديد الناجم عن ذلك الخبر الصادم ، حتى أصبح هاشتاج “أمل –وليد ” هو أعلى تريند يتصدر مواقع التواصل الإجتماعى في السعودية ..

تعد أمل وليد من أهم الناشطات السعوديات المشهورات عبر مواقع السوشيال ميديا ، حيث أن لها جمهور كبير على السوشيال ميديا قد يتخطى المليون ونصف متابع ، حيث كانت تنشر دائما صورها الخاصة ، وفيديوهاتها في كل مكان تذهب إليه وكذلك عن رحلاتها حول العالم ..

أسباب طلاق وأنفصال أمل وليد من زوجها ماجد

وحسب بعض المعلومات التى إنتشرت بشأن الطلاق قيل أن الزوجان لما يتفقا على آلية إستخدام السوشيال ميديا ، مماتسبب في خلافات عديدة أسفرت عن إستحالة الزواج والتسبب في الإنفصال لعدم قدرتها على الإمتثال لطلب زوجها بالإمتناع عن نشر أخبارها الشخصية عبر حساباتها الشخصية على “سناب شات ” و”تويتر” و”فيس بوك “..

كما قيل ان سبب الانفصال خلافات أسرية بين الزوجين ولم يتم ذكر اى تفاصيل، سوي تعليق نجمة السوشيال ميديا بقولها ::

 “لم نتّفق على كثير أشياء، لذلك انفصلنا، ولكنّي أكنّ له كل الاحترام، فمهما كان نحن أكلنا مع بعض عيش وملح”.

 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى