نتيجة مباراة المصري البورسعيدي اليوم | المصري يفوز 4-2 علي إينوجو رينجرز النيجيري بالكونفدرالية

نتيجة مباراة المصري البورسعيدي اليوم ، أسفرت عن فوز المصري الكبير 4-2 علي إينوجو رينجرز النيجيري الأحد 8-12-2019 ، في المباراة التي اقيمت علي ستاد الجيش بالسويس، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولي من كأس الكونفيدرالية الأفريقية 2019-2020.

سجل اهداف المباراة للمصري البورسعيدي أوستن أموتو  في الدقيقة 5، أحمد ياسر في الدقيقة 27، مفتاح طقطق  في الدقيقة 60 واختتم اهداف الفريق حسن علي في الدقيقة 83 من احداث المباراة .

نتيجة مباراة المصري البورسعيدي الكبير 4-2 علي إينوجو رينجرز

أنتهت المباراة بفوز المصري البورسعيدي على ضيفه إينوجو رينجرز النيجيري باربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت اليوم على ستاد الإسكندرية ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات للكونفدرالية.

رفع المصري رصيده الي 6 نقاط بالعلامة الكاملة بعد فوزه اليوم احتل بها المجموعة الاولي بعد مرور جولتين من المنافسات ، في المجموعة التي تضم ايضا فريق بيراميدز الذي سيلعب اليوم امام نواذيبو الموريتاني .

https://www.youtube.com/watch?v=_8UxqN5N6gY

موعد مباراة المصري البورسعيدي و إينوجو رينجرز النيجيري اليوم

تقام مباراة المصري البورسعيدي و إينوجو رينجرز النيجيري في إطار مباريات الجولة الثانية من دوري ابطال افريقيا علي ملعب ستاد الجيش بالسويس، يوم الأحد الموافق 8 ديسمبر ٢٠١٩، في التوقيتات التالية :
7:00 توقيت السعودية
6:00 بتوقيت مصر
5:00 بتوقيت المغرب
5:00 بتوقيت تونس
5:00 بتوقيت الجزائر
6:00 بتوقيت السودان
8:00 بتوقيت الإمارات
16:00 توقيت جرينتش

القنوات الناقلة للمباراة

وتنقل المباراة قناة بي ان سبورت beIN Sports HD 1 الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أفريقيا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، ويعلق علي المباراة محمد فوزي ، ويلتقي نادي بيراميدز المصري نظيره نادي اف سي نواذيبو بطل موريتانيا في التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة علي أرضية ملعب الدفاع الجوي.

و تغلب المصري البورسعيدي في الجولة الأولي بثلاثية مقابل هدفين علي نادي إف سي نواذيبو الموريتاني علي ارضية الملعب الرئيسي لنواديبو، بينما تلقي نادي إينوجو رينجرز النيجيري الهزيمة من نادي بيراميدز المصري بثلاثة أهداف لهدف ضمن المباراة التي اقيمت علي أرضية نامدي ازيكيو ستاديوم، ويحتل نادي المصري البورسعيدي المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولي برصيد 3 نقاطـ، حققها من الفوز في المباراة الأولي، بينما يحتل إينوجو رينجرز النيجيري المركز الرابع بدون نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى