بث مباشر مباراة الزمالك ضد اول اغسطس بريميرو دي اوجوستو اليوم

بث مباشر مباراة الزمالك ضد أول أغسطس بريميرو دي اوجوستو في دوري أبطال افريقيا، حيث يحتضن ستاد السلام، مواجهة نادي الزمالك ونظيره أول اغسطس بريميرو دي اوجوستو الأنجولي، مساء اليوم السبت 7-12-2019 ، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولي لبطولة دوري أبطال أفريقيا 2019-2019.

واسفرت نتائج الجولة الأولي عن هزيمة ثقيلة للزمالك من مازيمبي بطل جمهورية الكونغو بثلاثة أهداف نظيفة، بينما انتهت مواجهة أول اغسطس بريميرو دي اوجوستو الأنجولي مع زيسكو يونايتد الزامبي بالتعادل بهدف لكل فريق، ويحتل نادي الزمالك المصري المركز الرابع في جدول ترتيب المجموعة الأولي بدون نقاط، في حين يمتلك فريق اول اغسطس بريميرو دي اوجوستو الأنجولي نقطة وحيدة.

موعد مباراة الزمالك ضد أول أغسطس بريميرو دي اوجوستو اليوم

تقام مباراة الزمالك ضد أول أغسطس بريميرو دي اوجوستو ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أفريقيا والتي يحتضنها ملعب السلام بالقاهرة ، يوم السبت الموافق 7 ديسمبر ٢٠١٩، في التوقيتات التالية :
10:00 توقيت السعودية
9:00 بتوقيت مصر
8:00 بتوقيت المغرب
8:00 بتوقيت تونس
9:00 بتوقيت السودان
8:00 بتوقيت الجزائر
19:00 توقيت جرينتش

وتنقل المباراة قناة بي ان سبورت beIN Sports HD 7 الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أفريقيا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، ويعلق علي المباراة علي محمد علي .

  القنوات الناقلة مباراة الزمالك و أول أغسطس بريميرو دي اوجوستو الأنجولي اليوم

نستعرض لك كل ما تحتاج إليه عن تردد القنوات المفتوحة الناقلة لـ مباراة الزمالك المصري و نادي أول أغسطس بريميرو دي اوجوستو الأنجولي علي جميع الاقمار الصناعية التي تستقبل في الوطن العربي في إطار منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولي من دوري أبطال أفريقيا 2019-2020، والتي تقام علي ستاد السلام، يوم السبت الموافق 7 ديسمبر2019 و يمكنك متابعة الترددات من خلال هذا المقال:

5 قنوات مفتوحة تنقل مباراة الزمالك وأول أغسطس بريميرو دي اوجوستو في دوري ابطال افريقيا

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد بريميرو دي اوجوستو الأنجولي اليوم في دوري أبطال افريقيا

بث مباشرلمباراة الزمالك المصري ضد أول أغسطس الأنجولي اليوم

نهاية المباراة بفوز الزمالك بهدفين دون رد، سجل أشرف بن شرقي هدفي اللقاء في الدقائق 16 و68. شاهد الأهداف من هنا .. رابط الأهداف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى