تردد قناة الموصلية الجديد Al Mawsleya على النايل سات

يبحث قطاع كبير من أبناء الشعب العراقي عن تردد قناة الموصلية الجديد Al Mawsleya على النايل سات ، وهي قناة فضائية إخبارية ترصد كل ما يدور في الشارع العراقي لحظة بلحظة، وتقوم قناة الموصلية خلال الأيام الحالية بتوفير بث حي ومباشر من ساحة التحرير في العراق لرصد المظاهرات العراقية الخارجة ضد النظام الحاكم.

وتوفر قناة الموصلية العراقية Al Mawsleya العديد من البرامج الحوارية السياسية التي تهتم برصد الوضع الدائر في العراق، ومناقشة كافة الأخبار وأبرز المستجدات مع نخبة من المحللين السياسيين والنفسيين أيضًا، بجانب تخصيص فقرات رياضية لعرض أهم وأبرز الأخبار على الساحة الرياضية بجانب فقرات أخرى لرصد أهم ما دار في الاقتصاد العراقي.

معلومات عن قناة الموصلية العراقية

تقوم قناة الموصلية بتوفير خدمة البث الحي المباشر على مدار الـ 24 ساعة بصورة كاملة دون انقطاع في البث أو تشفير أو تشويش، كما توفر خاصية البث الحي المباشر لكافة برامجها لحظة بلحظة من خلال موقعها الرسمي على الإنترنت.

وتهتم قناة الموصلية العراقية بالشأن السياسي الداخلي للعراق ، ثم ترصد ما يدور من أخبار عاجلة في الدول العربية والعالمية، بخلاف اهتمامها البالغ بالقضية الفلسطينية، وتهتم القناة بالشأن السياسي والاجتماعي الخاص بالعراق والمنطقة العربية كافة.

وتعد قناة الموصلية العراقية من أكثر القنوات الإخبارية التي تحصد نسب مشاهدات عالية في الوقت الحالي لأنها قناة حيادية ومهنية بالدرجة الأولى، تعرض كل ما يدور من أحداث دون وضع أية وجهات نظر خاصة بها.

تردد قناة الموصلية الجديد على النايل سات

  • يتم أستقبال قناة الموصلية الفضائية العراقية بأشارة مرتفعة بدون تقطيع أو تشويش.
  • وذلك علي القمر الصناعي المصري نايل سات 7 غرب Nilesat  7° West علي اجهزة الريسيفر العادية والاتش .
  • من خلال كتابة الرموز الخاصة بتردد القناة بالجدول التالي :
أسم القناة  Al Mawsleya
القمر الصناعي النايل سات 7.3 درجة غرب
التردد 12431
الاستقطاب راسي H
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6
التعديل والنمط DVB-S/MPEG-2

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى