بث مباشر مباراة الزمالك ضد مازيمبي اليوم السبت 30-11-2019 في دوري أبطال أفريقيا

بث مباشر مباراة الزمالك ضد مازيمبي اليوم السبت 30-11-2019 في دوري أبطال أفريقيا ، حيث يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفًا على نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وكانت قرعة دوري أبطال أفريقيا قد أسفرت عن وقوع نادي الزمالك في المجموعة الأولى، رفقة كلًا من : “بريميرو دي أغسطس – زيسكو يونايتد – ومازيمبي”، على أن يستهل مشواره الإفريقي اليوم السبت بمواجهة مازيمبي على ملعبه.

وتقام المباراة على ملعب “مازيمبي” في جمهورية الكونغو، فيما تنقل المباراة قناة beIN Sports HD 1 بشكل حصري ومباشر عبر شاشتها ويعلق عليها “علي محمد علي”. وذلك بعد حصولها على حقوق بث المباراة في الشرق الأوسط.

وفي تصريحات للمدير الفني الصربي لنادي الزمالك، ميتشو، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، فقد أكد أنه يعلم مازيمبي جيدًا وسيقاتل رفقة الزمالك لتحقيق نتيجة جيدة خارج الديار، كما أنه على علم كامل بطبيعة الأجواء داخل ملعب مازيمبي لكن فريق الزمالك جاء مبكرًا إلى الكونفو من أجل التأقلم على هذه الأجواء.

القنوات الناقلة لمباراة مازيمبي الكونغولي والزمالك المصري اليوم

تردد قناة beIN Sports HD 1 على النايل سات 7 غرب :

التردد : 11013
الاستقطاب : أفقي H
معدل الترميز : 27500

تردد قناة beIN Sports HD 1 على سهيل سات 26 شرق :

التردد : 11537
الاستقطاب : رأسي V
معدل الترميز : 27500

موعد مباراة الزمالك ضد مازيمبي

الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مصر
الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية.
الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت جرينيتش.

 بث مباشر مباراة الزمالك ضد مازيمبي

يمكنكم متابعة مباراة الزمالك ومازيمبي بث مباشر في دوري أبطال أفريقيا اليوم السبت 30-11-2019، من قناة beIN Sports HD 1 بشكل  مباشر  من تعليق علي محمد علي.

نتيجة مباراة الزمالك ضد مازيمبي اليوم

انتهت المباراة بخسارة ثقيلة لفريق الزمالك المصري امام فريق مازيمبي الكونجولي بثلاثية نظيفة في المباراة التي اقيمت علي ملعب مازيمبي ، ضمن مباريات الجولة الاولي للمجموعة الاولي ببطولة دوري ابطال افريقيا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى