بث مباشر مباراة فالنسيا وتشيلسي اون لاين في دوري أبطال أوروبا

مباراة فالنسيا وتشيلسي بث مباشر اون لاين في دوري أبطال أوروبا اليوم الاربعاء 27-11-2019، مع موعد مباراة فالنسيا وتشيلسي في بطولة دروي أبطال أوروبا، حيث يلعب تشيلسي الإنجليزي مع نظيره الإسباني فريق فالنسيا، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

تقام مباراة اليوم بين الفريقين على ملعب “ميستايا” معقل الخفافيش، وتنقلها قناة beIN Sports HD 1 بشكل مباشر وحصري في الشرق الأوسط، ويعلق عليها خليل البلوشي ، وتبث مجموعة من القنوات الأجنبية المفتوحة على الأقمار الصناعية المختلفة، مباراة تشيلسي وفالنسيا، ومنها : ” CBC SPORT HD – Varzish Sport HD – Sky Sport Football “.

موعد مباراة فالنسيا وتشيلسي اليوم

  • الساعة 8:55 توقيت السعودية .
  • الساعة  7:55 بتوقيت مصر .
  • الساعة  17:55 توقيت جرينتش .

وأكد المدير الفني لفريق فالنسيا، ألبرت سيلاديس، أن فريقه مستعد لملاقاة فريق تشيلسي، وهو على علم بأهمية المباراة للفريقين، مؤكدًا بأن المباراة ستكون قوية للغاية وصعبة، وسندخل المباراة بـ نية الفوز أولًا.

وكان فالنسيا قد حقق فوزًا مفاجئًا على تشيلسي في ملعبه “ستامفورد بريدج” في لندن، بهدف دون رد، ويتساوى فالنسيا وتشيلسي وأياكس أمستردام في صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، لذا ستكون مباراة الغد حماسية لتحديد فرص التأهل نحو ثمن نهائي التشامبيونز ليج.

تردد القنوات الناقلة لمباراة فالنسيا ضد تشيلسي

تردد قناة CBC SPORT HD على القمر الصناعي Europe*Star 1 45 شرقًا :

التردد : 11135
الاستقطاب : أفقي.
معدل الترميز : 27500
معامل تصحيح الخطأ : 5\6.

تردد قناة Varzish Sport HD على القمر الصناعي Apstar 2R 76.5 شرقًا :

التردد : 12548
الاستقطاب : أفقي.
معدل الترميز : 3200
معامل تصحيح الخطأ : 5\6.

روابط ذات صلة ::
تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تشيلسي و فالنسيا مع موعد المباراة اليوم

 مباراة فالنسيا ضد تشيلسي بث مباشر

انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، أحرز لتشيلسي ماتيو كوفاسيتش في الدقيقة 41، وكريستيان بوليسيتش في الدقيقة50، بينما أحرز أهداف الخفافيش كارلوس سولر باراغان في الدقيقة 40، ودانييل واس في الدقيقة 82.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى