تردد قناة بي أن سبورت المفتوحة beIN SPORTS والقنوات الناقلة مع موعد مباراة قطر والعراق في كأس الخليج العربي

نستعرض معكم تردد قناة بي أن سبورت المفتوحة beIN SPORTS مع موعد مباراة قطر والعراق في خليجي 24 ، حيث يلتقي المنتخب القطري بنظيره العراقي اليوم الثلاثاء 26-11-2019، في افتتاحية الجولة الأولى من المجموعة الأولى لبطولة كأس الخليج العربي 24 أو “خليجي 24”.

ويقف المنتخب القطري في المجموعة الأولى لبطولة “خليجي 24” رفقة منتخبات : “الإمارات والعراق واليمن”، بينما تضم المجموعة الثانية كلًا من: ” السعودية والكويت وعمان والبحرين”، وتستضيف قطر منافسات البطولة على أراضيها خلال هذه النسخة، في الفترة من 26 نوفمبر الجاري وحتى 8 ديسمبر المقبل بمشاركة 8 منتخبات فقط.

موعد مباراة قطر والعراق اليوم

تقام مباراة قطر والعراق على ملعب ستاد خليفة الدولي، أما عن موعد مباراة قطر والعراق في كأس الخليج العربي، فتقام في هذا الموعد:

  • الساعة 6.30 مساءًا بتوقيت القاهرة
  • الساعة 7.30 مساءًا بتوقيت العراق وقطر.
  • الساعة 8.30 مساءًا بتوقيت الإمارات.

ومن جانبه، أكد المدير الفني للمنتخب القطري، فليكس سانشيز، جاهزية لاعبي قطر لمواجهة العراق في افتتاحية البطولة غدًا الثلاثاء، مؤكدًا بأن الجماهير ستكون أكبر داعم للفريق خاصة وأن قطر ستخوض بطولة خليجي 24 تحت ضغط كبير رغم حصدها لقب كأس أمم آسيا 2019 والذي أقيم في الإمارات.

وأضاف سانشيز، أن منتخب قطر يعسى لتقديم بداية قوية للغاية في مستهل مشواره في افتتاح النسخة الـ 24 من بطولة كأس الخليج العربي، أمام منتخب العراق، مؤكدًا بأن المنتخب القطري يدخل البطولة بنفس التفكير الخاص ببطولة كأس آسيا وكوبا أمريكا بغرض مواصلة مشروع التطوير استعدادًا للهدف الكبير وهو المشاركة في مونيال كأس العالم بقطر 2022.

القنوات الناقلة لمباراة قطر والعراق

أما عن القنوات الناقلة لمباراة قطر والعراق، فسيتم بث كافة مباريات بطولة كأس الخليج العربي 24 عبر قناة “بي آن سبورت المفتوحة” بالاضافة الي القنوات التالية الناقلة للمباراة :

قناة beIN Sports HD من تعليق حفيظ دراجي :

قناة Alkass Two HD من تعليق منتصر الازهري:

قناة Kuwait TV Sport من تعليق طارق الملا:

قناة  Alkass One HD من تعليق أحمد الطيب :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى