تردد قناة أبوظبي الرياضية AD Sports 1 مع موعد مباراة الجزيرة والإسماعيلي في البطولة العربية

يبحث عشاق دراويش الكرة المصرية عن تردد قناة أبوظبي الرياضية AD Sports 1 مع موعد مباراة الجزيرة والإسماعيلي في البطولة العربية “كأس محمد السادس للأندية الأبطال” ، والمقرر إقامتها اليوم الثلاثاء 26-11-2019 على ملعب ستاد “محمد بن زايد” بنادي الجزيرة، وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين، والتي أقيم في مصر قد انتهت بتفوق الدراويش بهدفين دون رد.

ويرصد رئيس نادي الزمالك، إبراهيم عثمان، مكافآت خاصة للفريق الأول في حال تخطيه عقبة الجزيرة الإماراتي والتأهل إلى دور ربع نهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال أو البطولة العربية.

ومن جانبه، أكد قائد الإسماعيلي باهر المحمدي، أن الفريق على أتم استعداد للفوز بالمباراة والذهاب بعيدًا في البطولة العربية، مؤكدًا بأن هناك عدد من اللاعبين الدوليين يستعدون للمشاركة في المباراة، وأن كافة اللاعبين جاهزون لتحقيق نتائج مبهرة.

وكان لاعب الدراويش عبد الرحمن مجدي، قد انتظم في تدريبات الدراويش مؤخرًا بعد عودته من المنتخب الأوليمبي الذي توّج ببطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا، ومن المتوقع أن يجلس على دكة البدلاء في مواجهة الغد أمام الجزيرة الإماراتي.

موعد مباراة الجزيرة والإسماعيلي اليوم في البطولة العربية

  • تقام مباراة الجزيرة والإسماعيلي في تمام الرابعة عصر غدًا الثلاثاء بتوقيت القاهرة، والخامسة بتوقيت مكة المكرمة، والسادسة بتوقيت أبو ظبي.
  • تنقلها قناة أبو ظبي الرياضية 1 بشكل حصري ومباشر.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية AD Sports 1 على النايل سات والعربسات

  • يمكنكم  متابعة مباراة الجزيرة الاماراتي ضد الاسماعيلي المصري في بث مباشر علي الهواء مباشرة عبر تردد قنوات أبوظبي الرياضية الناقل الحصري للبطولة العربية.
  • حيث يمكنكم أستقبال وتنزيل تردد القناة علي الاقمار الصناعية النايل سات والعربسات باشارة مرتفعة من خلال كتابة التردد التالي علي جهاز الريسيفر الخاص بكم .

تردد قناة أبوظبي الرياضية AD Sports 1 HD علي النايل سات

اسم القناة التردد الاستقطاب    معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ والنمط
AD sport 1 12226 افقي H 27500 5/6
DVB-S/MPEG-4
AD sport 1 HD 12467 افقي H 27500 2/3
DVB-S2/8PSK

تردد قناة أبوظبي الرياضية1 AD sport  علي العربسات “بدر سات”

اسم القناة التردد الاستقطاب    معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ والنمط
AD sport 1 HD 11804 افقي H 27500 3/4
DVB-S/MPEG-4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى