تردد قناة أبوظبي الرياضية AD Sports مع موعد مباراة الوداد المغربي والرجاء المغربي في البطولة العربية

نضع بين أيديكم تردد قناة أبوظبي الرياضية AD Sports HD مع موعد مباراة الوداد المغربي والرجاء المغربي اليوم السبت 23-11-2019 ، حيث يلتقي فريق الوداد المغربي بنظيره الرجاء البيضاوي المغربي ضمن منافسات إياب دور ثمن النهائي لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال “البطولة العربية”.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب الرجاء البيضاوي المغربي قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ومن جانبه صرح زوران مانولوفيتش، مدرب الوداد المغربي، أنه يضع ثقة كبيرة في لاعبي فريقه، مؤكدًا بأن الفريق يعاني من بعض الغيابات البارزة إلا أنه سيحاول تعويض تلك الغيابات، حيث يغيب عن مباراة الغد عبد اللطيف نصير ويحيي جبران.

وأوضح المدير الفني لفريق الوداد، أن لاعبي فريقه قادرين على تحقيق نتيجة جيدة من أجل التأهل إلى دور ربع النهائي، مؤكدًا بإنه سيسعى رفقة اللاعبين إلى تقديم مباراة جيدة لتحقيق المستوى المطلوب.

وتابع مانولوفيتش، أنه من الخطأ أن يعتمد فريقه على الأسلوب الدفاعي خلال مباراته أمام الرجاء البيضاوي المغربي، خاصة وأن الوداد يسعى إلى إحراز المزيد من الأهداف لضمان التأهل إلى الأدوار المقبلة.

وعلى الجانب الآخر، وضعت سلطات الأمن في الدار البيضاء، خطة أمنية محكمة من أجل تأمين الديربي البيضاوي العربي بين الوداد والرجاء، غدًا السبت، من أجل ضمان خروج الجماهير بعد نهاية اللقاء دون حدوث صدامات بين مشجعي الفريقين، واستقر أمن الدار البيضاء على تواجد أكثر من 3 آلاف فرد أمن لتنظيم رحيل المشجعين ومنع خروجهم في وقت واحد.

موعد مباراة الوداد المغربي والرجاء المغربي اليوم

تقام مباراة الوداد المغربي والرجاء المغربي اليوم السبت الموافق 23 نوفمبر 2019 ، علي ملعب ستاد “محمد الخامس” معقل الوداد المغربي، وستنقل قناة أبو ظبي الرياضية 1 مباراة الفريقين بشكل مباشر وحصري ويعلق عليها فارس عوض وعصام عبده، تنطلق المباراة في التوقيتات التابية :

  • الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش.
  • الساعة 8:00 بتوقيت المغرب – الجزائر – تونس .
  • الساعة 9:00  بتوقيت مصر – السودان –  ليبيا – الاردن – فلسطين .
  • الساعة 10:00 بتوقيت  السعودية – الكويت .
  • الساعة 11:00 بتوقيت الامارات .

تردد قناة أبوظبي الرياضية AD Sports HD علي النايل سات والعربسات

يمكنكم متابعة جميع مباريات البطولة العربية ومباراة الوداد المغربي والرجاء المغربي اليوم السبت 23-11-2019 عبر تردد قنوات ابوظبي الرياضية كالتالي :

تردد قناة أبو ظبي الرياضيةAD Sports على النايل سات 

نوع اليث : DVB-S/MPEG-4 .
التردد : 12226 .
الاستقطاب : افقي H .
معدل الترميز : 27500
معامل تصحيح الخطأ : 3/4.

نوع اليث : DVB-S2/8PSK .
التردد : 12467 .
الاستقطاب : افقي H .
معدل الترميز : 27500
معامل تصحيح الخطأ : 2/3.

تردد قناة أبو ظبي الرياضيةAD Sports على العربسات

التردد : 11804
الاستقطاب : افقي H .
معدل الترميز : 27500
معامل تصحيح الخطأ : 3\4.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى