تردد قناة سوريا دراما الجديد 2020 على النايل سات والعرب سات

تردد قناة سوريا دراما الجديد 2020 على النايل سات والعرب سات التى يهتم عدد كبير من عشاق الدراما السورية بالبحث عنها، وتعتبر قناة سوريا دراما من القنوات العربية المتخصصة في بث المسلسلات الدرامية سواءًا السورية أو العربية عمومًا، وتعتبر قناة سوريا دراما من القنوات المجانية تمامًا حيث تقوم ببث برامجها بشكل مجاني تمامًا دون تقطيع أو تشويش وبدون الحاجة إلى اشتراك لمتابعة ما يتم تقديمه على برامجها.

وتقدم قناة سوريا دراما العديد من البرامج والمسلسلات المتنوعة ما أثار إعجاب العديد من المتابعين في الوطن العربي الراغبين في متابعة المسلسلات الدرامية المصرية والسورية وكذلك اللبنانية، وتتبع قناة سوريا دراما هيئة الإذاعة والتلفزيون السورية، وتبث من دمشق على مدار الـ 24 ساعة بشكل كامل، وتهتم بعرض المسلسلات السورية والفن السوري عمومًا بكافة أشكاله وصوره، وتم بث القناة عام 2009 لتسليط الضوء على الدراما السورية بعد النجاح الباهر الذي حققته الأونة الأخيرة.

ولم تغفل قناة سوريا دراما عن الأفلام الكرتونية الخاصة بالأطفال والتي يفضلها الكبار والصغار حتى الآن، وخصصت القناة أوقات لعرض تلك المسلسلات الكرتونية والأفلام على مدار اليوم، كما تعرض قناة سوريا دراما العديد من الحفلات الخاصة بالنجوم السوريين وحفلات الزمن الجميل المسجلة بالأبيض والأسود فترة الخمسينات.

ومن أهم البرامج التي تعرضها قناة سوريا دراما : صباحات الدراما- برنامج عالم الميديا -شرفات الصباح-مشاوير المساء-مشاوير المساء-أغاني وذكريات – خيال الظل يا شام عاد الصيف – النشرة الفنية – أفلاك – يوميات المختار -فنان من بلدي – مشهد من عروضنا – حكاية وطن – بكرا إلنا – سينمائيات – نبض الأرض – حكواتي الفن “.

ومن الأعمال الدرامية التي تقدمها قناة الدراما السورية :مسلسل هوا أصفر، مسلسل مذنبون ابرياء، مسلسل زوج الست، مسلسل صدر الباز،مسلسل صبايا، مسلسل موما موكا & مغامرات توم وجيري & مغامرات ماموك، مسلسل شارع شيكاغو، مسلسل عودة غوار ، مسلسل بواب الريح، مسلسل عيلة خمس نجوم.

تردد قناة سوريا دراما Syrian Drama 2020 على نايل سات وعرب سات

والان نقدم لكم اهم المعلومات التى تسطيع من خلالها استقبال قناة سوريا دراما Syrian Drama على القمر نايل سات وعرب سات كل ما عليك ادخال معلومات التردد فى الجهاز الخاص بك وهو كالتالى:

تردد قناة سوريا دراما Syrian Drama 2020 على نايل سات وعرب سات

اسم القناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
Syrian Drama نايل سات  11177 أفقي H 27500
Syrian Drama نايل سات  11180 أفقي H 27500
Syrian Drama  عرب سات  12054 عمودى V 27500

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى