تردد قناة القدس Al Quds الجديد على النايل سات

نقدم لكم تردد قناة القدس Al Quds الجديد على النايل سات، وتعد قناة القدس من القنوات الفلسطينية الفضائية الشهيرة والتي تبث بشكل مجاني تمامًا على القمر الصناعي النايل سات، وتنقل صورة لحظية لما يدور من أحداث يشنها الاحتلال الصهيوني في الأراضي الفلسطينية كافة.

وتنقل قناة القدس العديد من البرامج الإخبارية والسياسية وبعض البرامج التعليمية والترفيهية، فهي قناة مميزة في كل ما تقوم بعرضه لحظة لحظة على شاشتها، كما أنها تبث على مدار الـ 24 ساعة بدون توقف أو تشويش وبدون الحاجة إلى اشتراك شهري فهي مجانية تمامًا.

وتبث قناة القدس الفضائية من العاصمة اللبنانية بيروت ، وتم إطلاقها على القمر الصناعي في عام 2008، وتعود ملكيتها إلى رجال أعمال فلسطينيين لم يتم الكشف عن هويتهم، وتهتم القناة بعرض البرامج المهتمة بنقل معاناة الأسرى واللاجئين بجانب تسليط الضوء على القضية الفلسطينية بمصداقية من خلال نقل صورة حية لكل ما يدور في غزة من انتهاكات للحقوق ومجازر يشنها الاحتلال الصهيوني تجاه الفلسطينيين.

تردد قناة القدس Al Quds الجديد على النايل سات

ومن أهم البرامج المقدمة على قناة القدس الفلسطينية، برنامج فلسطين على الصحافة – برنامج لقاء خاص – برنامج مش برنامج – برنامج ساعة شباب – برنامج المحلية – برنامج خيوط الشمس – برنامج صغار كبار – برنامج نقطة ارتكاز – برنامج القابضون على جمرها – برنامج جيل العودة – برنامج نوافذ – برنامج إلك ولا للذيب – برنامج إعمار – برنامج العاصمة “.

ويمكن متابعة قناة القدس عبر خاصية البث الحي المباشر “الأون لاين” على موقع القناة على الإنترنت، بجانب تخصيص صفحات رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”تويتر” لنقل الأخبار العاجلة لحظة بلحظة، والتردد كالتالى:

استقبل الان قناة القدس Al Quds الفضائية على القمر الصناعي نايل سات

اسم القناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
Al Quds نايل سات 11315 عمودي V 27500

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى