مباريات منتخب مصر الأوليمبي | موعد المباريات مع القنوات المفتوحة الناقلة لها

كل ما تريد معرفته عن موعد مباريات منتخب مصر الأوليمبي مع القنوات المفتوحة الناقلة لها، حيث تنطلق اليوم الجمعة بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما، ويبدأ منتخب مصر الأولمبي أولي مبارياته أمام منتخب مالي في تمام الساعة السابعة على ارضية ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الأولى،أوقعت القرعة منتخب مصر الأوليمبي في المجموعة الأولى إلي جانب كل من مالي وغانا والكاميرون.

وتستضيف دولة مصر بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020 والتي تنطلق اليوم 8 نوفمبر و تستمر حتي يوم 22 نوفمبر.

واستقر شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي استبعاد كل من الحارس مصطفى شوبير لاعب الأهلي، محمد صادق، وأحمد أيمن من الإسماعيلي، أحمد حمدي من الجونة، كما تقرر استبعاد كل من محمد محمود من الأهلي، طاهر محمد طاهر من المقاولون العرب، محمود مرعي من وادي دجلة للإصابة.

قائمة منتخب مصر الأوليمبي
حراسة المرمى: عمر رضوان (الجونة)، عمر صلاح (سموحة) ، محمد صبحي (الزمالك).
خط الدفاع: أسامة جلال (إنبي)، محمد صادق (الإسماعيلي)، محمود الجزار (الجونة)، أحمد رمضان “بيكهام” (وادي دجلة)، محمد عبد السلام (الزمالك)، أحمد أبو الفتوح (سموحة)، كريم العراقي (المصري).
خط الوسط: أكرم توفيق (الجونة)، غنام محمد (بيراميدز)، عمار حمدي (الأهلي)، ناصر ماهر (سموحة)، رمضان صبحي (الأهلي) ، عبد الرحمن مجدي (الإسماعيلي).
خط الهجوم: ناصر منسي (طلائع الجيش)، إمام عاشور (الزمالك)، مصطفى محمد (الزمالك)، صلاح محسن (الأهلي)، أحمد ياسر ريان (الجونة).

موعد مباريات منتخب مصر الأوليمبي في كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة

المباراة التوقيت القناة الناقلة الملعب
مصر X مالي 8:00 بتوقيت السعودية
7:00 بتوقيت مصر
17:00 بتوقيت جرينتش
8 -11 -2019
beIN SPORTS HD 10 ستاد القاهرة الدولي
غانا X مصر 9:00 بتوقيت السعودية
8:00 بتوقيت مصر
18:00 بتوقيت جرينتش
11-11 -2019
beIN SPORTS HD 10 ستاد القاهرة الدولي
مصر X  الكاميرون 9:00 بتوقيت السعودية
8:00 بتوقيت مصر
18:00 بتوقيت جرينتش
11-14 -2019
beIN SPORTS HD 10 ستاد القاهرة الدولي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى