بث مباشر مباراة نهضة الزمامرة ضد الرجاء الرياضي اليوم في الدوري المغربي

كل ماتريد معرفته عن مباراة نهضة الزمامرة ضد الرجاء الرياضي  ، علي أرضية ملعب أحمد شكري بالزمامرة، تنطلق في الثالثة مساء اليوم الثلاثاء 5-11-2019، بتوقيت المغرب، مواجهة نهضة الزمامرة و الرجاء الرياضي ضمن منافسات مباراة مؤجلة الأسبوع الثاني من الدوري المغربي.

وتغلب نهضة الزمامرة علي نادي سريع وادي زم بهدفين دون رد في الجولة الماضية، فيما تعادل الرجاء الرياضي مع نظيره أولمبيك آسفي سلبيًا.

ويحتل نهضة الزمامرة المركز الرابع في سلم ترتيب الدوري المغربي برصيد 7 نقاط، جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مباراة وخسارة آخري، فيما يمتلك الرجاء الرياضي 4 نقاط في المركز التاسع من خلال الفوز في مباراة والتعادل في آخري.

 

موعد مباراة نهضة الزمامرة ضد الرجاء الرياضي اليوم

المناسبة :مباراة مؤجلة الأسبوع الثاني من الدوري المغربي.
الفريقين: نهضة الزمامرة و الرجاء الرياضي.
اليوم والتاريخ : الثلاثاء 5 نوفمبر 2019.
توقيت المباراة: 4:00 بتوقيت القاهرة – 3:00 بتوقيت المغرب -5:00 بتوقيت مكة المكرمة – 14:00 بتوقيت جرينتش .
الملعب : ملعب أحمد شكري بالزمامرة.
القناة الناقلة : Arryadia TV.

وسجل أهداف انتصار نهضة الزمامرة على سريع وادي زم عبدو جاميلو أتشياو في الدقيقة 15من الشوط الأول، وعزز إبراهيم البحري بالهدف الثاني في الدقيقة 76، وكانت آخر مباريات الرجاء البيضاوي أمام الوداد في ديربي”كازابلانكا” بكأس محمد السادس للأندية الأبطال ” البطولة العربية”، وانتهت بالتعادل بهدف لكل فيق، ولعب نهضة الزمامرة أربع مواجهات، أما الرجاء البيضاوي لعب مباراتين فقط.

 روابط ذات صلة ::
 تردد قناة الرياضية المغربية 3 Arryadia TV الجديد علي النايل سات والعربسات والهوتبيرد

بث مباراة نهضة الزمامرة و الرجاء الرياضي اليوم

انتهي اللقاء بفوز الرجاء علي مستضيفه نهضة الزمامرة بهدفين مقابل هدف، تقدم بين مالانغو نغيتا بالهدف الأول للرجاء في الدقيقة 49، وعزز حميد أحداد بالهدف الثاني في الدقيقة 71، فيما قلص الفريق المضيف النتيجة عن طريق عبد الصمد المباركي في الدقيقة 74.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى