سلسلة عناقيد فيلم فنجان مريم … مواعيد عرض حلقات المسلسل مع تردد قنوات mbc الناقلة

نتعرف في هذا المقال عن مواعيد عرض حلقات سلسلة عناقيد فيلم فنجان مريم  مع تردد قنوات mbc الناقلة عبر القمر الصناعي النايل سات والعربسات ، حيث  أثار المسلسل الخليجي عناقيد حلقة ” فنجان مريم “حالة من الجدل خلال الأيام الماضية، فبعض مشاهدي المسلسل وصفوه بـ”الفاشل” لضعف سيناريو المسلسل وأن قصته غير شيقة، والبعض الأخر أشاد بالمسلسل ولكنهم انتقدوا بعض أبطال المسلسل والأدوار التي يجسدونها، بالرغم من تداول بعض أراء النقاد قبل عرض المسلسل بأن المسلسل من المسلسلات المتوقع نجاحها عند العرض.

فلذلك يبحث الكثير من الناس في مصر والمملكة العربية السعودية وبعض الدول العربية الأخرى عن مواعيد مسلسل فنجان مريم الخليجي والقنوات الناقلة لمشاهدته بعد حالة الجدل التي أثارها المسلسل ولكن انخفضت نسب مشاهدته إلى حد كبير خلال الفترة الماضية.

سلسلة عناقيد قصة فيلم فنجان مريم

تدور أحداث حلقة “فنجان مريم” حول سيدة بارعة في قراءة الفنجان لصديقاتها وبالصدفة تكتشف أن زوجها سيتزوج، ومن خلال قراءة الفنجان تكشف خيانة أزواج صديقاتها لهن، فيقررن الانتقام منهن، وتستكمل الحداث حول كيد النساء اتجاه أزواجهن.

  • فيلم “فنجان مريم” من بطولة: الفنانة الممثلة ميلا الزهراني، والفنان خالد صقر، وإخراج:حسن عسيري.
  • جدير بالذكر، أن الفنانة الممثلة السعودية ميلا الزهراني أثبتت موهبتها في التمثيل خلال وقت قصير وخاصة خلال مشاركتها في مسلسل “بنات الملاكمة” التي أثبتت من خلاله جدارتها في تجسيد الدور وأشاد بها الكثير من المشاهدين.

مواعيد عرض سلسلة عناقيد

  • يعرض المسلسل  على قناة “إم بي سي وان MBC 1”.
  • الساعة 11:00 بتوقيت السعودية .
  • الساعة 10:00 بتوقيت القاهرة .

تردد قناة إم بي سي MBC 1 الناقلة للمسلسل

  • تردد القناة علي النايل سات : 11470 – معدل الترميز: 27500 – معامل التصحيح: 5\6 – الاستقطاب : عمودي V .
  • تردد القناة علي العربسات : 11270 – معدل الترميز: 27500 – معامل التصحيح: 5\6 – الاستقطاب : عمودي V .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى