إجابة امتحان اللغة الانجليزية الصف الاول الثانوي 2021

يؤدي طلاب الصف الاول الثانوي، اليوم الاثنين 1 مارس 2021، امتحان اللغة الاجنبية الاولى، الكترنيًا على التابلت، ضمن امتحانات الفصل الدراسي الاول 2021، وفق الجدول المقرر الذي اعلنته وزارة التربية والتعليم.

كما يؤدي طلاب الصف الاول الثانوي، اليوم امتحان مادة الجغرافيا للشعبة الادبية، أما الللغة الانجليزية هي تخص الشعبتين العلمي والادبية.

وفي وقت سابق، قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تقسيم حضور طلاب الصف الأول والثاني الثانوي أثناء إجراء الامتحانات الالكترونية على حسب المحافظة.

 كما أعلنت وزارة التعليم، تعديل طفيف في المواعيد يضمن تخفيف الأحمال على شبكات الاتصالات وعليه فإن الطلاب في المحافظات المبينة سوف يستكملون الامتحانات وفقا للجداول المعلنة.
وجاء قرار وزارة التربية والتعليم بعد تعطل سيستم وزارة التربية والتعليم، لدى عدد كبير من الطلاب أثناء اداء الامتحان على التابلت، الامر الذي اعاقهم من دخول منصة الامتحان.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم، إجراء متحانات الصف الأول الثانوي للفصل الدراسي الاول 2021،  إلكترونياً بالمدرسة للفئات التي تقرر تسليمها جهاز التابلت،  وسط تنفيذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من تفشي فيروس كورونا.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة فيس بوك وتويتر صورًا تفيد بأنها إجابة امتحان اللغة الانجليزية الصف الاول الثانوي 2021، حيث ازداد بحث الطلاب عن الاجابة النموذجية للامتحان.

 

إجابة امتحان اللغة الانجليزية الصف الاول الثانوي 2021

 

موقع “بوابة الصفا” ينشر إجابة امتحان اللغة الانجليزية الصف الاول الثانوي 2021 ، كما تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، على النحو التالي:

 

 

 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى