تسجيل المواليد الجدد 2021 على البطاقات التموينية بالرقم القومي عبر موقع دعم مصر

يسعى الكثير من الموطنين المستفيدين من البطاقات التموينية، إلى ضم أطفالهم المواليد الجدد إلى بطاقاتهم التموينية، للحصول على دعم إضافي من الدولة يساعدهم على عبء الحياة اليومية.

ومؤخرًا أتاحت وزارة التموين والتجارة الداخلية، مجموعة من الخدمات الالكترونية التي تسهل على المواطن، الكثير من الاجراءت دون اللجوء الى الزحام والتكدس امام مكاتب التموين.

ومن أبرز الخدمات التي اتاحتها وزارة التموين والتجارة الداخلية، هي خدمة تسجيل المواليد الجدد 2021 على البطاقات التموينية بالرقم القومي عبر موقع دعم مصر التابع لوزارة التموين.

ومن خلال موقع دعم مصر، يستطيع اي مواطن تسجيل المواليد الجدد 2021 على البطاقات التموينية بالرقم القومي، من خلال مجموعة من الخطوات، دون الخروج من المنزل.

ومؤخرًا ازداد بحث المواطنين المنضمين للبطاقات التموينية عن تسجيل المواليد الجدد 2021 على البطاقات التموينية بالرقم القومي عبر موقع دعم مصر ، مما جعله يتصدر مؤشرات البحث على موقع جوجل العالمي.

 

الفئات المستحقة لإضافة المواليد على بطاقات التموين

 

كما حددت وزارة التموين والتجارة الداخلية، الفئات المستحقة لإضافة المواليد على البطاقات التموينية، والتي جاءت على النحو التالي: ” الأرامل والمطلقات والعمالة غير المنتظمة، و الخاضعين لبرنامج تكافل وكرامة”.

 

تسجيل المواليد الجدد 2021 على البطاقات التموينية بالرقم القومي

 

موقع “بوابة الصفا” ترصد في السطور التالية خطوات تسجيل المواليد الجدد 2021 على البطاقات التموينية بالرقم القومي عبر موقع دعم مصر ، على النحو التالي:

  • تسجيل الدخول على الرابط الالكتروني الخاص بدعم مصر https://www.tamwin.com.eg/
  • الضغط علي الخدمات الالكترونيه
  • اختيار خدمات التموين .
  • تسجيل بيانات صاحب البطاقة .
  • الضغط على اضافة فرد لاسرتي .
  • تسجيل بيانات الطفل والرقم القومي .
  • الضغط علي زر تسجيل .
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى