الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة لشهر مارس 2021 بالرقم القومي

ينتظر المواطنين المستفيدين من برنامج الدعم النقدي المشروط تكافل وكرامة، نزول معاش شهر مارس، والذي يبدأ غدًا الإثنين، حيث من المقرر ان تعلن وزارة التضامن الاجتماعي موعد توفر معاش شهر مارس للمستفيدين منه.

ومؤخرًا أتاحت وزارة التضامن الاجتماعي، بوابة إلكترونية للاستعلامات وتسجيل شكاوى المواطنين، يمكن من خلال ان يستعلم المستفيدين من برنامج تكافل وكرامة عن معاش كل شهر.

واطلقت وزارة التضامن الاجتماعي، تلك الخدمة بدلًا من ذهاب المواطنين لمكاتب التأمينات الإجتماعية المنتشرة في كافة أنحاء الجمهورية، وتجنبًا للزحام.

ويخصص معاش تكافل وكرامة، إلى الأسر محدودة الدخل والارامل والمطلقات التي لديهم ابناء بمراحل تعليميه مختلفه.

وكلف الرئيس عبد الفتاح السيسي، وزارة التضامن الإجتماعي، بالاهتمام بملف معاش تكافل وكرامة، منذ بدايته وحتى الآن، والعمل على الرد على كافة استفسارات وأسئلة المواطنين، ومساعدتهم في الحصول على المعاش بسهولة.

وخلال الساعات الأخيرة ازداد بحث المستفدين من معاش تكافل وكرامة، عن الاستعلام عن تكافل وكرامة لشهر مارس 2021 بالرقم القومي، وتصدر مؤشرات البحث على موقع جوجل العالمي.

 

موعد صرف معاشات مارس 2021

 

وأعلنت الهيئة العامة للتأمين الاجتماعي، أنه من المقرر صرف معاشات شهر مارس غدا الإثنين 1 مارس، بتكلفة إجمالية تُقدر بـ18 مليار جنيه، وسط إجراءات احترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأشارت الهيئة العامة للتأمين الاجتماعي، أنه من المقرر صرف معاش مارس 2021، بجميع منافذ صرف المعاشات، والبالغ عددهم نحو 10.5 مليون مواطن على مستوى الجمهورية

 

الاستعلام عن تكافل وكرامة لشهر مارس 2021 بالرقم القومي

بوابة “الصفا” ترصد خطوات الاستعلام عن تكافل وكرامة لشهر مارس 2021 بالرقم القومي، على النحو التالي:

  • الدخول على الرابط الإلكتروني لوزارة التضامن الإجتماعية من هنا: https://www.moss.gov.eg/ar-eg/Pages/default.aspx
  •  إدخال الرقم القومي بشكل صحيح.
  • الدخول على تكافل وكرامة.
  • ملء البيانات المطلوبة بشكل صحيح.
  • الضغط على استعلام.
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى