جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي 2021 الجديد بالمحافظات

انطلقت صباح اليوم الاحد 28 فبراير 2021، اولى ايام امتحانات الفصل الدراسي الاول، للصف الثاني الثانوي، الكترونيًا على منصة الامتحانات على التابلت.

وشهدت امتحانات الصف الاول الثانوي، امس الاحد، تعرض حوالي ١٠٪؜ من الطلاب لمشاكل تقنية خارجة عن ارادتهم، وفقًا لبيان لوزارة التربية والتعليم.

من جانبها، قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني اعتبار كل منهم “اجتياز” في هذا الامتحان بعد مراجعة جداول الحضور والغياب في المدرسة.

كما أعلنت وزارة التربية والتعليم، تقسيم حضور طلاب الصف الأول والثاني الثانوي على حسب المحافظة، أثناء  إجراء الامتحانات الالكترونية.

وقررت تعديل طفيف في المواعيد يضمن تخفيف الأحمال على شبكات الاتصالات وعليه فإن الطلاب في المحافظات المبينة سوف يستكملون الامتحانات وفقا للجداول المرفقة.

ومن المقرر أن تبدأ امتحانات الصف الثاني الثانوي للفصل الدراسي الاول 2021، في الفترة من 28 فبراير الجاري، حتى 11 مارس المقبل.
ويبدأ اول ايام امتحانات الصف الثاني الثانوي، بمادتي اللغة العربية والتفاضل وحساب المثلثات، حيث تبدأ الامتحانات في الفترة من الساعة التاسعة صباحًا وتستمر حتى الواحدة ظهر اليوم.

ومن المقرر أن يمتحن طلاب الصف الثاني الثانوي مادة اللغة الفرنسية للشعبتين العلمية والأدبية، يوم  الخميس الموافق 4 مارس 2021.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم، إلغاء سؤالين من امتحان مادة اللغة الفرنسية لطلاب الصف الثاني الثانوي، للشعبتين العلمية والأدبية، وهما سؤال الايميل، وسؤال الموضوع.

 

 

جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي 2021 الجديد بالمحافظات

 

بوابة “الصفا” تنشر جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي 2021 الجديد بالمحافظات، الذي أعلنته وزارة التربية والتعليم، على النحو التالي:

 

 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى