علا رشدي تثير جدلا بسبب تصريحاتها عن زوجها أحمد داوود.. فيديو

حلت الفنانة علا رشدي، ضيفة في برنامج “صاحبة السعادة”، الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس على قناة DMC، وشهد اللقاء الحديث عن علاقتها مع زوجها الفنان احمد داوود، وبداية تعرفهمها على بعض.

وبعد انتهاء الحلقة، تصدر اسم الفنانة علا رشدي، قائمة البحث في محرك البحث العالمي “جوجل”، لما أثارته من تصريحات أثارت جدلًا واسعًا على مواقع السوشيال ميديا ومنصات التواصل الاجتماعي.

 

تصريحات علا رشدي عن زوجها احمد داوود

وعن بداية تعرفها على زوجها الفنان احمد داود، قالت علا رشدي إن سبب انجذابها له كانت رائحته، مضيفة: “كانت رائحته الجميلة حتى بعد 5 ساعات من الرقص، كما جذبني له أن هناك شبها بينه وبين تمثال “ديفيد” للفنان العالمي الراحل، مايكل أنجلو، وملامحه الرومانية”.

وقالت علا رشدي، إن فكرة الزواج لم تخطر على بالها دائما، مشيرة إلى أنها كانت ممثلة في ذلك الوقت، ووقعت فى حب أحمد داوود وحاولا تقارب وجهات النظر بين الأهل لصغر عمره وأنه مازال في بداية مشواره الفني.

أيضًا حل الفنان أحمد داوود ضيفًا مع علا رشدي، في نفس الحلقة مع الفنانة إسعاد يونس، ببرنامج إسعاد يونس، وقال داوود، إن علا رشدي احتفظت بباقة الورد الخاصة بحفل زفافهما، وحافظت عليها حتى الأن داخل إطار خشبي.

وأضاف داوود، إن علا احتفظت ايضا بقطعة من كعكة الزفاف داخل صندوق، وقالت له إنهما سيتناولانها بعد مرور 10 سنوات على زواجهما.

جدير بالذكر أنه تم إصابة الفنانة علا رشدي وزوجها أحمد داوود، مؤخرًا بفيروس “كورونا” المستجد، بعد حضورهما مهرجان الجونة السينمائي العام الماضي، وتم الشفاء منه.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة علا رشدي، كان مسلسل بـ100 وش، الذي تم إذاعته في رمضان الماضي، بطولة نيللي كريم وآسر يسين، والذي حقق نسب مشاهدات عالية ونجاح كبير.

 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى