أرقام جلوس الصف الرابع الإبتدائي 2021 الترم الأول

يستعد طلاب الصف الرابع الابتدائي، لإجراء امتحانات الفصل الدراسي الاول 2021،حيث أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عقد امتحان موحد لصفوف النقل، تفاديًا لانتشار فيروس كورونا المستجد،خاصة بعد تزايد اعداد المصابين به الفترة الاخيرة.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم عقد امتحان موحد لجميع طلاب الصف الرابع الابتدائي، في يوم واحد فقط، وهو يوم 28 فبراير الجاري.

كما أعلنت وزارة التربية والتعليم، ممثلة في الدكتور طارق شوقي، أن امتحان الفصل الدراسي الاول للصف الرابع الابتدائي 2021، سيكون امتحان واحد متكامل يتضمن اسئلة جميع المواد الاساسية بواقع سؤالين من كل مادة.

 

أرقام جلوس الصف الرابع الإبتدائي 2021 الترم الأول

 

بوابة “الصفا” ترصد خطوات الحصول على أرقام جلوس الصف الرابع الإبتدائي 2021 الترم الأول، على النحو التالي:

1- الدخول على الرابط التالي: http://www.ekb.eg/home
2- كتابة البريد الإلكتروني
3- كتابة الرقم السري
4- الضغط على كلمة تسجيل الدخول

 

المراجعة النهائية الصف الرابع الابتدائي 2021 الترم الأول

بوابة “الصفا” تنشر المراجعة النهائية الصف الرابع الابتدائي 2021 الترم الأول، على قناة مدرستنا التابعة لوزارة التربية والتعليم، من خلال الرابط التالي:

نموذج امتحان موحد الصف الرابع الإبتدائي 2021 الترم الاول

 

وأعلنت وزارة التربية والتعليم، أن امتحان الفصل الدراسي الاول 2021، للصف الرابع الابتدائي، سيكون عبارة عن ورقة واحدة تشمل كلًا من مادة اللغة العربية والرياضيات واللغة الإنجليزية والدراسات ومادة العلوم، لينتهي جميع الطلاب من الترم الأول في يوم واحد، كإجراء احترازي لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

 

 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى