موعد صرف مرتبات شهر فبراير 2021 للمعلمين

تستعد وزارة التربية والتعليم  لبدء صرف مرتبات شهر فبراير 2021 للمعلمين، بالتعاون مع وزارة المالية، لجميع المعلمين على مستوى محافظات جمهورية مصر العربية.

ومؤخرًا اعتمد الدكتور محمد معيط، وزير المالية، مواعيد صرف مرتبات العاملين بالدولة عن شهر فبراير ومارس ٢٠٢١؛ معلنًا أنه تم تقسيم الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها على ثلاثة أيام.

بوابة “الصفا” تنشر موعد صرف مرتبات شهر فبراير 2021 للمعلمين، على النحو التالي:

موعد صرف مرتبات شهر فبراير 2021 للمعلمين

 

وأعلنت وزارة التربية والتعليم موعد صرف مرتبات شهر فبراير 2021 للمعلمين، حيث من المقرر أن يتم بدء الصرف غدًا الثلاثاء الموافق 23 فبراير 2021.

ومن المقرر أن يتم إخطار المعلمين بموعد صرف مرتبات شهر فبراير 2021، حتى يتم تخفيف التزاحم على ماكينات الصراف الآلي بقدر الإمكان.

من جانبها، ناشدت وزارة المالية ووزارة التربية والتعليم، جميع المعلمين العاملين فى الدولة، يعدم التكدس والازدحام في اماكن صرف الرواتب، ومراعاة الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، خاصة بعد تزايد اعداد المصابين به الفترة الاخيرة.

زيادة مرتبات المعلمين 2021

 

وكانت وزارة التربية والتعليم قد أعلنت في وقت سابق عن زيادة مرتبات المعلمين 2021، لتكون على النحو التالي:

” بالنسبة للإداريين فالموظف المدرج على الدرجة الممتازة يحصل على 155 جنيهًا شهريا، والدرجة العالية 140 جنيهًا والمدير العام 120 جنيها والأولى 85 جنيها والثانية 65 جنيها والثالثة 55 جنيها  والرابعة فما دونها 50 جنيها شهريا”.
كما سيتم صرف مبلغ 250 جنيها كحافز إدارة لكل مدير مدرسة و150 جنيهًا لوكيل المدرسة.

 

 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى