مواعيد عرض مسرحية اللوكاندة وأسعار التذاكر

مسرحية اللوكاندة.. عمل جديد يقدمه الفنان أشرف عبد الباقي مع مجموعة من الفنانين الصاعدين، بشكل كوميدي، بعد انتهائه من تقديم مسرح مصر، الذي حقق نجاحًا هائلًا السنوات الماضية.

وبدء عرض مسرحية اللوكاندة على قناة «دي إم سي»، يوم الجمعة الماضي، إلا أنها لاقت إعجاب كبير من قبل الجمهور وحققت نسب مشاهدة عالية، وتصدرت مؤشرات البحث على موقع جوجل العالمي.

ومسرحية اللوكاندة هي أول مشروع مسرحي يتم تقديمه على هيئة “سيت كوم” بمصر والوطن العربي.

وتتكون مسرحية اللوكاندة من حلقات متصلة منفصلة، وتدور أحداثه حول 2 من الأشقاء ورثا لوكاندة عن والدهما، وأحد الشقيقين بخيل بينما الآخر غني وكريم للغاية.

وتدور أحداث مسرحية اللوكاندة في إطار كوميدي يستعرض مواقف مضحكة للأسرة، بسبب اشتراكهم في الورث.

ويشارك في البطولة أشرف عبد الباقي، حمدي المرغني، ويزو، ودياب وإبرام سمير، وأحمد الطماني، وعلي حمدي، ووائل العوني، ومريم البحراوي، وياسمين سمير، وأميرة حافظ، ومحمد حسن، ومحمد بطاوي، وأحمد فرج.

مواعيد عرض مسرحية اللوكاندة

 

وتعرض مسرحية اللوكاندة كل جمعة على قناة دي ام سي الساعة الثامنة مساءً، كما يتم عرض المسرحية أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع على مسرح نجيب الريحاني بوسط البلد بشارع عماد الدين.

اسعار تذاكر مسرحية اللوكاندة

 

وعن أسعار تذاكر مسرحية اللوكاندة، فبلغت سعر التذكرة 100 جنيه، كسعر موحد لجميع الأماكن، ويتم شراء التذاكر من خلال شباك المسرح أو من موقع تيكتس مارشيه، أونلاين.

كما يمكن للراغبين الحصول على التذكرة أونلاين وحجز المكان المناسب، والدفع عن طريق بطاقات الدفع الائتماني.

 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى