لؤلؤ الحلقة الأخيرة.. مفاجآت ونهايات حزينة ومقتل بودة

لؤلؤ الحلقة الأخيرة.. شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل لؤلؤ، الذي تقدمه الفنانة مي عمر، أحداثًا متصاعدة، ونهايات للعديد من الأبطال الأحداث التي دارت على طوال المسلسل.

مسلسل لؤلؤ الحلقة الأخيرة

بدأت الحلقة الأخيرة لمسلسل لؤلؤ بالقبض على والد لؤلؤ ونهال وداليا، والذين قامت لؤلؤ بالإيقاع بهم بالاتفاق مع الشرطة، وتصويرهم وتسجيل اعترفاتهم عن محاولة قتلها.

أيضًا شهدت الحلقة الاخيرة من مسلسل لؤلؤ، اتفاق لؤلؤ مع مجدي بأن يقوم بوضع ادلة الجريمة “السكينة وشريط فيديو التصوير” في منزل والدها، لثبات التهمة عليه.

كما شهدت الحلقة الاخيرة من مسلسل لؤلؤ، مواجهة قوية مع لؤلؤ وبودة، والذي قام بتهديدها ومساومتها على الفيديو الذي قام بتصويرها أثناء اغتصابها، مقابل 30 مليون جنيه، في حين رفضت لؤلؤ واتهمته بانه سيكون هو الخسران وابلاغ النائب العام عنه.

من جانبه قام بودة بالذهاب الى كاميليا، وعرض الفيديو عليها ومساومتها للحصول على مليون دولار، في حين ذهبت كاميليا الى لؤلؤ وحكت لها على مساومة بودة لها.

مسلسل لؤلؤ حلقة 40

أيضًا شهدت الحلقة 40 من مسلسل لؤلؤ، مواجهة قوية بين طارق نصار وبودة، وقام طارق بضرب بودة ضرب مبرح، واتفق معه على انه سيقوم بدفع المبلغ له ولكن سيقوم بتصويره عاريًا حتى يضمن انه لن يقوم بنشر فيديو لؤلؤ.

كما شهدت الحلقة رجوع طارق نصار ولؤلؤ لبعضهما بعد عتاب طويل.

وانتهت الحلقة بمواجهة قوية بين مجدي وبودة، انتهت بمقتل بودة على يد مجدي بالرصاص في ورشته، ثم يقوم بإبلاغ البوليس عن نفسه وتسليم نفسه.

يذكر أن أحداث مسلسل لؤلؤ تدور في 40 حلقة، ويتناول قصة فتاة يتيمة تربت في الملجأ ولديها موهبة غنائية مميزة وبعد تقديم بعض الأعمال حققت شهرة ونجاح كبير مما كشف لها المحيطين بها وطمع الجميع بأموالها.

ويشارك فى مسلسل لؤلؤ، والذي يعرض على على قناة ONبجانب مى عمر كل من: أحمد زاهر، إدوارد، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران، جورى بكر، وقصة مى عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامى.

 

 

 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى