موعد مباراة الإسماعيلي المصري ضد الجزيرة الإماراتي مع التشكيل المتوقع في البطولة العربية

يحتض ملعب الإسماعيلية، المواجهة المنتظرة بين الإسماعيلي المصري والجزيرة الإماراتي، ضمن مباريات ذهاب دور ال16 من كأس محمد السادس للأندية الأبطال، ويرصد لكم “بوابة الصفا” مشوار الإسماعيلي المصري والجزيرة الإماراتي بالبطولة العربية للأندية.

بدأ نادي الإسماعيلي المصري مشواره في البطولة من دور ال32، حيث اسفرت القرعة عن مواجهته ضد نادي الأهلي بنغازي الليبي، نجح الفريق المصري في الإطاحة بالفريق الليبي، حيث انتصر علي ستاد الإسماعيلية برباعية مقابل هدفين، أحرز أهداف الإسماعيلي وجيه عبد الحكيم في الدقيقتين 4، 21 ، وعزز أحمد مدبولي في الدقيقة 33، وانهي عبدالرحمن مجدي الرباعية في الدقيقة 87، فيما جاء هدفي أهلي بنغازي عن طريق سفيان ميلاد رمضان بن عمران في الدقيقة 29، وديفيد عصمان في الدقيقة 63 من زمن المباراة، و علي أرضية ملعب مصطفى بن جنات خسر الإسماعيلي بهدف نظيف سجله أبو بكر بوعقيلة في الدقيقة 83 من عمر اللقاء.

علي الجانب الآخر، بدأ الجزيرة الإماراتي مشواره في البطولة من دور ال32، حيث أسفرت القرعة ن مواجهته ضد النصر العماني، نجح الفريق الإماراتي بالاطاحة بالفريق العماني، حيث انتصر الجزيرة علي ملعب المجمع الشبابي بصلالة بهدف نظيف سجله زايد العامري في الدقيقة 23 من زمن الشوط الأول، وعاد الجزيرة للفوز علي استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة، سجل أهداف الجزيرة زايد العامري في الدقيقتين7،67 ، وانهي الثلاثية مراد باتنا في الدقيقة 82، فيما أحرز هدف النصر اللاعب محمد خصيب الحوسني في الدقيقة 45 من زمن المباراة.

ويعاني نادي الجزيرة الإماراتي من غياب عدد من النجوم الأساسيين وهم خلفان مبارك والبرازيلي كينو للإصابة، إلي جوار علي مبخوت وعمر عبد الرحمن “عموري” ومراد باتنا للإرهاق.

تشكيل الإسماعيلي المصري
حراسة المرمى: محمد مجدي
الدفاع: همام طارق، باهر المحمدي، محمد مجدي، اسامة ابراهيم
الوسط: محمد بيومي، محمود دونجا، عبد الرحمن مجدي، احمد مدبولي
الهجوم: محمد حمدي زكي، محمد الشامي

تشكيل الجزيرة الإماراتي
حراسة المرمي : عبدالرحمن العامري .
خط الدفاع : مسلم فايز ، ميلوس كوسانوفيتش، سالم العيدي ، عبدالله رمضان .
خط الوسط : عامر عبدالرحمن ، ثولاني سيريرو، عامر عبد الرحمن ، ثولاني سيرير.
خط الهجوم : فيصل المطروشي، زايد العامري.

وخسر الإسماعيلي محليًا أمام حرس الحدود بهدف نظيف في الدوري المصري، في حين وحقق الجزيرة فوزاً خارج ملعبه على خورفكان بثلاثية مقابل هدف في الدوري الاماراتي.

موعد مباراة الإسماعيلي المصري ضد الجزيرة الإماراتي اليوم

المناسبة : دور الـ 16 من بطولة كأس محمد السادس للاندية الابطال ” البطولة العربية”.
الفريقين : الإسماعيلي المصري ضد الجزيرة الإماراتي .
اليوم والتاريخ : الاربعاء 23 أكتوبر 2019 .
توقيت المباراة: 7:00 بتوقيت القاهرة – 8:00 بتوقيت مكة المكرمة – 17:00 بتوقيت جرينتش .
الملعب : ستاد الإسماعيلية.
الحكم: نور الدين الجعفري.
القناة الناقلة : قناة أبوظبي الرياضية AD Sports

تردد قناة أبوظبي الرياضية AD Sports الناقلة لمباراة الإسماعيلي المصري ضد الجزيرة الإماراتي

تردد قناة أبوظبي الرياضية AD Sports الناقلة لمباراة الإسماعيلي المصري ضد الجزيرة الإماراتي ومباريات بطولة كأس محمد السادس للاندية الابطال ” البطولة العربية”، لمتابعة ترد القناة من هنا :: قنوات  أبوظبي الرياضية ADSports.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى