مسلسل لؤلؤ الحلقة 39.. بودة يقتل مروة وينجو من السم

مسلسل لؤلؤ الحلقة 39.. أحداث متصاعدة شهدها مسلسل لؤلؤ الحلقة 39، بطولة الفنانة مي عمر، والذي يعرض على قناة ON، محققًا نجاحًا كبيرًا في الشارع المصري.

وشهد مسلسل لؤلؤ الحلقة 39.. مفاجأة كبيرة للجمهور حول خطة لؤلؤ لقتل بودة ومروة، حيث يضع بودة السم في المياه، بينما لاتستطيع مروة وضع السم في الطعام كما كانت الخطة.

ثم تعترف مروة لبودة أن لؤلؤ طلبت منها وضع السم له في الطعام لكنها لم تستطع لحبها له، بينما تتفاجأ باعتراف بودة لها بأنه وضع لها السم في المياه لتموت مروة في الحلقة، بعد ذلك يقوم بودة برمي جثة مروة على الطريق.

 

مسلسل لؤلؤ الحلقة 39..

 

كما شهدت الحلقة 39، إصرار “كاميليا” على اعتزال الفن، وفتح دار أيتام، وإجراء حوار مع مجدي والذي نصحها بإعادة التفكيرة مرة أخرى في قرار الاعتزال.

أيضًا شهدت الحلقة 39 من مسلسل لؤلؤ، اتفاق بين لؤلؤ ووالدها بالإيقاع بداليا نهال، والذهاب إليهما وتحديد موعد لهما للإيقاع بهما، لتواجههما لؤلؤ وتنتهي الحلقة.

يذكر أن أحداث مسلسل لؤلؤ تدور في 40 حلقة، ويتناول قصة فتاة يتيمة تربت في الملجأ ولديها موهبة غنائية مميزة وبعد تقديم بعض الأعمال حققت شهرة ونجاح كبير مما كشف لها المحيطين بها وطمع الجميع بأموالها.

ويشارك فى مسلسل لؤلؤ، والذي يعرض على على قناة ONبجانب مى عمر كل من: أحمد زاهر، إدوارد، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران، جورى بكر، وقصة مى عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامى.

 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى