مسلسل لؤلؤ الحلقة 38.. كاميليا تعتزل ولؤلؤ تبلغ الشرطة عن القاتل

مسلسل لؤلؤ الحلقة 38.. حقق مسلسل لؤلؤ الذي تقدمه الفنانة مي عمر،وتقوم بدور البطولة، نجاحًا كبيرًا و نسب مشاهدة عالية، وتصدر مؤشرات البحث على جوجل الساعات الأخيرة.

وفي الحلقة 38 من مسلسل لؤلؤ، التي تعرض على قناة ON اليوم الثلاثاء، تدور العديد من الأحداث، والتي كان أبرزها اتفاق مروة وبودة على مقابلة كل منهما الآخر، وتحديد موعد على العشاء، على أن ينوي كل منهما وضع السم للآخر تنفيذًا لخطة لؤلؤ.

مسلسل لؤلؤ الحلقة 38..

أيضًا شهدت الحلقة 38 من مسلسل لؤلؤ، ندم طارق نصار على وفاة ابنته منة وزيارته لقبرها، هذا بالإضافة إلى قيامه بطرد “نهال” من الشركة وتهديدها بإبلاغ الشرطة عنها لمحاولة قتل لؤلؤ.

وفي سياق آخر من الحلقة 38 من مسلسل لؤلؤ، تقوم داليا زوجة طارق نصار، بتزوير امضته على عقود وأملاك ومحاولة بيعها، إلا أن طارق يقوم بكشف اللعبة قبل عملية البيع، وتدور مواجهة ساخنة بينهما، يقرر بعدها طردها وأخذ ولده “مالك”.

وتنتهي الحلقة 38 من مسلسل لؤلؤ، بذهاب لؤلؤ إلى الشرطة وتقول للظابط الخاص بملف القضية، أنها تريد أن تقول من الذي حاول قتلها، وتنتهي الحلقة قبل أن تقول الاسم.

يذكر أن أحداث مسلسل لؤلؤ تدور في 40 حلقة، ويتناول قصة فتاة يتيمة تربت في الملجأ ولديها موهبة غنائية مميزة وبعد تقديم بعض الأعمال حققت شهرة ونجاح كبير مما كشف لها المحيطين بها وطمع الجميع بأموالها.

ويشارك فى مسلسل لؤلؤ، والذي يعرض على على قناة ONبجانب مى عمر كل من: أحمد زاهر، إدوارد، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران، جورى بكر، وقصة مى عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامى.

 

 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى