أرقام خدمة عملاء البنك الأهلي المصري والخط الساخن وارقام التليفونات 2021

يبحث الكثير من المواطنين عن أرقام خدمة عملاء البنك الأهلي المصري والخط الساخن وارقام التليفونات 2021 وذلك ما أجل التواصل مع البنك للاستفسار عن الخدمات المختلفة وتقديم الشكاوي عند وجود اي مشكلة تتعلق بالمعاملات البنكية .

يعد البنك الأهلي المصري هو اكبر بنك حكومي في مصر حيث يوفر جميع الخدمات المصرفية للعملاء على أعلى مستوى، هذا بالإضافة إلى تقديمه العديد من العروض والتسهيلات باستمرار للعملاء، وتمويل المشروعات الاقتصادية، ويمتلك البنك الاهلي المصري شبكة فروع تبلغ 516 فرعًا، منها 267 فرعا تقدم كل الخدمات المصرفية للجمهور الخارجي و35 وحدة تزاول كل الأعمال المصرفية، و36 مكتبا بالمنشآت السياحية تقدم خدمة استبدال العملات الأجنبية، ويتمثل الفرع الرئيسي للبنك الاهلي المصري في 24 ش شريف، بوسط البلد بجوار البنك المركزى المصرى، رقم التليفو 19623 , 02-2397-1102 , 02-2594-5000 .

ويرجع تأسيس البنك الاهلي المصري إلى روفائيل سوارس بالتعاون مع البريطاني سير إرنست كاسل، في 25 يونيو 1898  برأس مال قدره مليون جنيه إسترليني، وتطورت وظائف البنك الأهلي المصري وأعماله على مدار السنوات الماضية، بشكل مستمر عبر تاريخه وفقاً للتغيرات الاقتصادية والسياسية التي مرت بها البلاد.

الخط الساخن البنك الأهلي المصري

الخط الساخن البنك الأهلي المصري :  19623 بسعر المكالمة العادية ، وذلك من أجل التواصل مع خدمة العملاء للاستعلام عن الرصيد وخدمات البنك المختلفة وتقديم الشكاوي .

أرقام خدمة عملاء البنك الأهلي المصري

وتيسيرًا على العملاء، أتاح البنك الأهلي، ارقام خدمة عملاء البنك الاهلي المصري والخط الساخن، لسهولة الوصول السريع والاستجابة إلى شكاوى العملاء.

أيضًا يتيح البنك من خلال ارقام خدمة عملاء البنك الاهلي المصري والخط الساخن، إمكانية الاستعلام عن الرصيد البنكي لكل عميل، بعد التأكد من الهوية الشخصية له واستكمال البيانات.

ويتمثل رقم خدمة عملاء البنك الأهلي المصري من داخل مصر.

  • رقم التليفون 0225945000
  • رقم الفاكس 0225945137

كما يمكنكم  الاتصال بالبنك من خارج مصر على رقم 0020219623 أو 20225760777 على مدار 24 ساعة.

أيضًا يمكن للعميل الاضطلاع على الخدمات و المنتجات البنكية المقدمة من البنك الأهلى المصرى من خلال الموقع الالكترونى الخاص به، من خلال هذا الرابط https://www.nbe.com.eg .

اتصل بالبنك الاهلي 

  • محليا: 19623 .
  • دوليا: 0020219623

الإبلاغ عن مشكلة والشكاوي
اتصل بنا على الفور على الخط الساخن على مدار 24-ساعة 19623 للإبلاغ عن مشكلة أو بطاقة مفقودة

عنوان المقر الرئيسي البنك الاهلي المصري

الفرع الرئيسي للبنك الاهلي :  1187 كورنيش النيل ، برج البنك الأهلي ، بولاق ، القاهرة ، مصر

خطوات السحب من ماكينة البنك الاهلي المصري

وتنتشر ماكينات البنك الاهلي المصري بجميع محافظات جمهورية مصر العربية، ويمكن للشخص سحب النقود من الماكينة عبر الخطوات التالية:

1- إدخال البطاقة في الماكينة في المكان المخصص لها.

2- تظهر رسالة على شاشة الجهاز تقول “من فضلك انتظر ، ستظهر رسالة أخرى” أدخل كلمة المرور.

3-إذا كنت تستخدم بطاقة لأول مرة ، فسيُطلب منك إنشاء كلمة مرور عن طريق كتابة أربعة أرقام ثم سيتم تأكيد كلمة المرور وستكتب نفس الرقم الذي كتبته في المرة الأولى وجهاز الأرقام أزرار.

4- بعد إدخال كلمة المرور ، ستظهر لك كلمة المرور ، اضغط عليها وبعد ذلك ستظهر عدة خيارات.

5-اختر خدمات أخرى ، ثم ستظهر قائمة أخرى اختر منها.

6- اكتب المبلغ الذي تريده وقم بتأكيده.

7- يظهر لك إذا كنت تريد إيصالًا لهذه العملية أم لا ، اختر ما تريد وانتظر بضع ثوانٍ

8-يبدأ الجهاز في سحب الأموال.

9- استلم المبلغ وتحقق منه

10- استلم إيصال يوضح الرصيد المتبقي وعملية السحب.

رسوم السحب البنك الأهلي

ويتيح البنك الأهلي المصري الاستعلام عن رصيد جميع البطاقات من خلال الجهاز سواء كانت البطاقة مسبقة الدفع أو بطاقة الخصم أو بطاقة الائتمان أو بطاقة الدفع، بالمجان لجميع العملاء.

أما في حالة سحب الأموال عند استخدام البطاقات مسبقة الدفع ، فيتم خصم جنيهين عن كل عملية سحب.

وأوضح البنك ان رسوم السحب تختلف عند  الاستعلام عن أرصدة بطاقات عملاء البنك الأهلي المصري من خلال أي ماكينة صراف آلي تابعة لأي بنك آخر.

كارت ميزة البنك الأهلي المصري

ومؤخرًا أطلق البنك الاهلي المصري بطاقة الخصم المباشر “ميزة “، والتي تعد أول بطاقة دفع إلكترونية وطنية وواحدة من الأليات الرئيسية للسداد الإلكتروني، في مصر.

وتتيح بطاقة “ميزة” التي أطلقها البنك الأهلي المصري، السداد الإلكتروني لمدفوعات الفرد سواء للجهات الحكومية أو في كافة التعاملات المالية الأخرى محليا.

كما تتيح بطاقة “ميزة” حرية السحب النقدي من خلال شبكة الصراف الآلي ATM الخاصة بالبنك الأهلي أو ماكينات البنوك الأخرى داخل مصر التي تحمل علامة 123.

ويكون الحد الأقصى لرصيد البطاقة 15000 جنيه، والحد الأقصى للشراء اليومي 15000 جنيه، والحد الأقصى للسحب النقدي اليومي 10000 جنيه ، والحد الأقصى للاستخدام الشهري للبطاقة 50000 جنيه .

أسعار الفائدة على شهادات الشركات البنك الأهلي

1 – الشهادة ذات آجال 3 سنوات للشركات: تتراوح الفائدة بين 5.25% سنويا للعائد الشهري، و6% سنويا للعائد ربع السنوي، و6.25% سنويا للعائد نصف السنوي، و6.5% للعائد السنوي.

2 – الشهادة لآجال 5 سنوات للشركات: يتراوح عائدها بين 5.25 للعائد الشهري، و5.5% للعائد ربع السنوي، و5.75% سنويا للعائد نصف السنوي، و6% للعائد السنوي.

 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى